عشر فنانات دخلن السجن … من هن ؟؟

سواليف
الفنانين والفنانات مثلهم مثل أي شخص من الممكن أن يصيب ومن الممكن أن يخطىء وقد يقع نتيجة فخ أو غدر اعادئهم وتوجد فنانات شهيرات لهن جماهيرية عاشوا في السجون وجربن الحياة في الزنازين ومنهم:

– ميمي شكيب :_ تلك الفنانة المشهورة سليلة الحسب بنت العائلات والتي أصرت هي واختها على خوض حياة الفن وفي فترة السبعينات تم سجنها على أساس انها تدير شكبة دعارة حتى انها من الصدمة فقدت السمع والنطق وتم قتلها وأكتشف في الاخير انها ضحية صفوت الشريف الذي دبر كل ذلك.

– ماجدة الخطيب:_ تلك الفنانة المشهورة وقعت ضحية المخدارت حتى انها أدمنتها تماما وتم القبض عليها بقصد الاتجار والتعاطي.

– عايدة رياض :_ وهي راقصة شعبية وممثلة تم القبض عليها متلبسه في قضية دعارة وتم سجنها مجة عام وهي لم تنكر ذلك.

مقالات ذات صلة

– نهى العمروسى :_ تم القبض عليها في احدى محلات حي الزمالك وهي تتناول المخدرات حيث تتاجر وتتعاطى المخدرات وهي انكرت تلك التهمه.

– حنان ترك ووفاء عامر:_ تم القبض عليهما في أحدى محلات الملابس بتهمة ممارسة الدعارة وبعد فترة من القبض عليهن تم اخلاء سبيلهن وحكم عليهن بالبراءة لعدم كفاية الادلة وأكتشفنا بعد ذلك أن نظام مبارك بقيادة صفوت شريف من افتعل تلك الضجة لكي يغطي على حوادث الارهاب في فترة التسعينات لتضليل الرأى العام وانشغالهم باخبار الفنانين.

– وفاء مكى:_ فنانة اشتهرت في التسعينات وسجنت في تهمة قتل وتعذيب خدامتها وانكرت وفاء ذلك وقالت انها سجنت ظلما والذي افتعل تلك التهمة صفوت الشريف لرفضها اقامة علاقات مع بعض السياسين بامر منه. –

– هياتم :_ تم حبسها بسبب ضربها لماجدة الخطيب في احدى المسرحيات ولكن انتهى الموضوع بالتصالح معها .

-نيفين مندور:_ والتي كانت في فيلم الى بالي بالك مع محمد سعد بدور اللمبي ولم تقوم بادوار أخرى تم القبض عليها وهي تتعاطى الهيروين وسجنت .

-دينا الشربيني :_تم القبض عليها وهي تشترى الكوكايين بقصد لتعاطى وتم حبسها عاما وغرامة عشر الاف جنيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى