سيطرة أردنية على ألقاب ماراثون (أيلة البحر الأحمر)

العقبة – فارس الفيومي – سيطر عداؤو الاردن على جميع سباقات ماراثون (أيلة) البحر الاحمر الدولي خاصة لمسافة 42 كم الذي ظفر به سليمان الزبون بزمن 2.35.22س، فيما ظفرت ناهدة البوات بلقب السيدات بزمن 4.15.18س.
ومندوبا عن سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية اعطى سمو الامير فراس بن رعد رئيس الجمعية الاردنية لمرضى الدماغ والاعصاب شارة البدء للماراثون .
شهد الماراثون مشاركة اكثر من 1200 مشارك من عدائي الأردن وعدائي 40 دوله حول العالم حرصت على المشاركة في سباقات الماراثون الذي يأخد صبغته العالمية بعد أدراجه ضمن سباقات الجمعية الدولية لسباقات المارثون.
وعقدت اللجنة المنظمة للسباق مؤتمرا صحفيا بعد انتهاء سباقات المارثون ثمن خلاله القائمون المشاركة الواسعة حيث بلغ عدد المسجلين نحو 1200 مشارك وأشار الى ان سباق ماراثون العقبة اصبح من السباقات الدولية المعترفة من الاتحاد الدولي وهي الجهة التي وضعت مسار الطريق وموعده.
وكان سمو الامير فراس بن رعد قد قدم التهنئة لجميع المتسابقين وقال في كلمة له اثناء حفل التتويج الذي أقيم في ساحة الثورة العربية الكبرى وبحضور رئيس اتحاد ألعاب القوى زيدان العبادي والرئيس التنفيذي لشركة واحة آيلة المهندس مروان دودين ونائب رئيس جمعية العناية بمرضى الأعصاب والدماغ جميل مجاهد أن مدينة العقبة التي تستضيف المارثون منذ انطلاقه لها مكانة خاصة في تاريخ وحاضر الاردن في ظل راعي المسيرة الملك عبدالله الثاني وتمنى على المشاركين الاستمرار في العطاء .

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى