رئيس جامعة مؤته واهتمام كبير بقضية البنك

رئيس جامعة مؤتة واهتمام كبير بقضية البنك

على غرار إغلاق موظفي الجامعة لبنك القاهرة عمان فرع الجامعة الأسبوع الماضي أقيم اليوم في مبنى رئاسة الجامعة إجتماع مطول ضم الطرف الأول : 7ممثلين لمجلس إدارة البنك وعلى رأسهم رئيس إدارة الفروع الأستاذ حامد كريشان والطرف الثاني : لجنة موظفي الجامعة وعلى رأسهم المستشار المالي الأستاذ ابراهيم النوايسة.

وافتتح عطوفة رئيس الجامعة الجلسة بإعلانه عدم الموافقة على بعض الممارسات التي يقوم بها البنك والتي تنعكس سلباً على مصلحة الجامعة والعاملين .

ومن جهته أكد الأستاذ الدكتور قبلان المجالي نائب الرئيس- الذي ترأس الإجتماع بعد إعتذار عطوفته بسبب استقبال وفد رسمي ظيف – أكد على ما أعلنه عطوفة الرئيس وأعرب لمجلس إدارة البنك عن تكرار الشكاوي من العاملين على الفرع.

مقالات ذات صلة

الأستاذ ابراهيم النوايسة شرح لمجلس الإدارة بالتفصيل عن الإمتيازات التي تقدمها الجامعة للبنك من خلال توفير الآلاف العملاء وبناء على ذلك يجب أن يكون هنالك حوافز خاصة للعاملين في الجامعة ، وبين تجاوزات تقوم بها إدارة الفرع على العاملين ، وطالب بإلغاء العديد من الفوائد.

الدكتور سليمان المعايطة مدير المالية بيّن للجميع كيفية الإتفاق مع البنك منذ بدايته والأسس التي اتبعت آنذاك وطالب بالعديد من المطالب التي تصب في مصلحة العاملين وركز على إقامة دورات خاصة لموظفي البنك تعود على العاملين بالتعامل الطيب والخدمة الجيدة.

مستشار اللجنة القانوني الأستاذ بسام المجالي وقف ملياً عند عدم صحة العقد المبرم بين الجامعة والبنك واحتكار البنك للجامعة لِ15 عام في حين ان رد وزارة الصناعة والتجاره على صحة العقد سيعلن هذا الأسبوع.

وفيما يخص ممثلين مجلس إدارة البنك أبدوا إيجابية كبيرة في بعض النقاط وسلبية في نقاط أخرى بسبب الحاجة لقرار مجلس الإدارة العام وهذا ما استوجب تحديد جلسة أخرى بتاريخ 20/1/2012.

اللجنة :
ابراهيم النوايسة/ موسى الحطيبات/ بسام المجالي/ مصطفى مبيضين/ عز الدين المعايطة.
مقرر اللجنة: وحيد البطوش

———————
الإسم : وحيد البطوش
رقم الخلوي : 0795692820
البريد الالكتروني : wahedrja@yahoo.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى