الرفاعي يعلّق على استقالة البراري

سواليف

كشف رئيس #اللجنة #الملكية لتحديث المنظومة السياسية رئيس الوزراء الأسبق سمير #الرفاعي انه كان له رأي في اختيار اعضاء اللجنة ومن ضمنهم الدكتور حسن #البراري الذي قدم يوم أمس استقالته من عضوية اللجنة .

واضاف في رسالة وجهها الى اعضاء اللجنة  أن وجود السيد حسن كان أحد الخيارات القليلة التي تمت بتنسيب مني، رغبة في زيادة التنوع في لجنتنا، رغم التحذيرات الكثيرة بالعدمية ومن حتمية النتيجة التي حدثت اليوم.

واضاف ان البراري لم يشارك سوى في ٣ جلسات من أصل ٢٩ جلسة عقدت حتى الآن مما يختص بمهمته

نص الرسالة 

الإخوة والأخوات
الزملاء والزميلات الأعزاء

لا بد أنكم تعلمون الآن أن السيد حسن البراري قد تقدم باستقالته من لجنتكم الموقرة، وقد اطلعت على الخبر أولا عبر بعض صفحات الفيسبوك قبل أن تصلني #الاستقالة، التي نسبت فورا بقبولها.

ولا يخفى عليكم أن وجود السيد حسن كان أحد الخيارات القليلة التي تمت بتنسيب مني، رغبة في زيادة التنوع في لجنتنا، رغم التحذيرات الكثيرة بالعدمية ومن حتمية النتيجة التي حدثت اليوم، لكن كنت أعتقد أن حسن الظن من جهة، وتغليب مصلحة الوطن من جهة أخرى سيكون هو الغالب لدى الجميع، والله وحده الأعلم بالنوايا.

ورغم أن الاخ حسن لم يشارك سوى في ٣ جلسات من أصل ٢٩ جلسة عقدت حتى الآن مما يختص بمهمته لكنه يبقى زميلا مقدرا له احترامه ورأيه الذي لا يقل عن آراء آلاف الأردنيين الذين أكرمونا بمساهماتهم.

لكم كل الشكر والتقدير، ووفقنا الله لما فيه خير هذه القافلة الماضية نحو مهمتها بخطى ثابتة، في ظل القيادة الحكيمة وسعيا لصالح جميع الأردنيين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى