فوائد الجلسرين وماء الورد للبشرة

سواليف

فوائد الجلسرين وماء الورد كثيرة منها:
مرطب للبشرة: كل من الجلسرين وماء الورد لديها خصائص الترطيب، مما يجعلها مفيدة بشكل خاص لذوي البشرة الجافة. الجلسرين هو أيضا مغذي ممتاز، وهو ما يعني أنه يساعد بشرتك على جذب الرطوبة من الهواء والاحتفاظ بها. وعند استخدامه مع ماء الورد، وتحصلى على ضعف الترطيب.

لعلاج التهاب البشرة: الجليسرين وماء الورد يمكن أن يستخدما لعلاج الأمراض الجلدية مثل التهاب الجلد. حيث أنها تساعد في إزالة الجفاف. كما أنهما يساعدان في الحد من تهيج، والتهاب، واحمرار البشرة. وهما وسيلة فعالة لعلاج حب الشباب، والبثور، وغيرها من مشاكل البشرة الدهنية.حيث ان ماء الورد له خصائص مطهرة وقابضة الطبيعية، مما يجعلها كبيرة لإزالة حب الشباب، والبثور.

محاربة علامات الشيخوخة: لا تحتاجين الى منتجات التجميل ومكافحة الشيخوخة المكلفة عندما يكون لديك الجليسرين وماء الورد. حيث أنها هي المكونات الأكثر فعالية لمحاربة علامات الشيخوخة. فهى تساعد على تجديد شباب البشرة وتأخير ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وبقع الشيخوخة وغيرها من علامات الشيخوخة.

والان كيف يمكنك استخدام الجلسرين وماء الورد؟
لترطيب الجلد: الشتاء هو أسوأ وقت لبشرتك لأنه يجعلها جافة. هنا سوف تحتاجين الى مرطب.ضعى ماء الورد على الجلسرين حتى تحصلى على القوام متوازن. ويمكنك استخدامه على وجهك وكذلك الجسم كله لحماية بشرتك من الظروف البيئية القاسية.

منظف للبشرة: يمكنك الحصول على تونر للبشرة عن طريق خلط الجلسرين وماء الورد على ان تكون نسبة ماء الورد اكبر، يمكنك استخامه صباحا للتخلص من الشوائب فى بشرتك والشعور بالانتعاش.

حماية العين من الهالات السوداء:قبل النوم عليكى ان تبللى قطنة بماء الورد وضعيها على عينك سوف تساعدك على الحفاظ على عينك بدون هالات سوداء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى