Orange الأردن ترعى يوماً طبياً مجانياً في مدرسة النقع الاساسية في الأغوار الجنوبية

قدمت Orange الأردن رعايتها لليوم الطبي المجاني الذي نظمه الصندوق الأردني الهاشمي ضمن حملة البر والاحسان بمشاركة جامعة العلوم التطبيقية في مدرسة برما الثانوية للبنات في محافظة جرش الأسبوع الماضي، وذلك من خلال دعمها للعيادة المتنقلة حسب الاتفاقية الموقعة بين الصندوق الاردني الهاشمي و Orange الاردن.

وتطوع عدد من موظفي وموظفات الشركة في اليوم الطبي لمساعدة الأطباء أثناء الكشف الطبي وفي الصيدلية، بالإضافة إلى تنظيم المراجعين الذين بلغ عددهم اكثر من 800 مواطن.

وبلغت التخصصات التي شملتها الحملة اثني عشر تخصصاً، تنوعت بين الباطنية، والغدد الصماء والسكري، والصدرية، والأطفال، والجلدية، والعيون، والعظام، والأسنان، والنسائية.

وأشاد اهالي المنطقة بالجهود التي تبذلها Orange في خدمة المجتمعات المحلية في جميع محافظات المملكة.ووجهت الشكر لكل من ساهم في انجاح هذه الحملة في منطقة النقع الاغوار الجنوبية التي ساعدت في خدمة مواطنين لم يكن بإمكانهم الذهاب الى المراكز الصحية والمستشفيات الحكومية والخاصة.

مقالات ذات صلة

و عبر أحد متطوعي الشركة، الموظف علي جمال علي، عن سعادته في المساهمة ولو بشكل بسيط في مد يد العون الى الفئات المحتاجة من بلدنا الحبيب مشيرا الى أن الشركة تقوم بتقديم الدعم المالي ونقدم نحن الموظفين دعما إنسانيا ومعنويا من جهدنا ووقتنا لنكمل ما تقوم به شركتنا التي تساهم بشكل كبير في دعم كل الفئات التي تحتاج الدعم.

وبحسب مسؤولين في Orange الأردن، فإن هذا الدعم يأتي من جانب الشركة بهدف إتاحة الخدمات الطبية المجانية للمواطنين المحتاجين، وسعياً من الشركة للمشاركة في الحملات والمبادرات الوطنية التي تطلقها مؤسسات المجتمع المدني في سعيها للارتقاء بنوعية حياة المواطنين.

وحول مشاركة موظفيهم في اليوم الطبي، أكد المسؤولون أن هذه الخطوة تعكس الثقافة السائدة في الشركة، والتي تعزز روح المبادرة في المساهمة في مختلف الفعاليات والأنشطة الاجتماعية التي تنظمها الشركة أو تشارك في رعايتها.

من الجدير بالذكر أن Orange الأردن تولي اهتماماً كبيراً للمبادرات الخيرية التي تستهدف مواطني المحافظات والمناطق الأقل حظاً، وذلك من خلال تغذية شبكتها بشراكات مع مختلف أطياف المجتمع المدني لتنفيذ خططها وبرامجها في مجال المسؤولية الاجتماعية.

يشار الى أن الاتفاقية تتضمن إقامة اثني عشر يوما طبيا في مختلف محافظات المملكة، بالإضافة إلى تقديم عشرة منح دراسية لمدة عام وتوفير كسوة الشتاء التي تم توزيعها في محافظة الكرك وشملت أغطية ومدافيء لمئتين وخمسين أسرة عفيفة من الأسر التي تشملها معونات الصندوق.

ف . ع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى