” العمل الإسلامي ” يستنكر العمل الإرهابي في البقعة ويعزي ذوي الشهداء

سواليف
استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي الجريمة النكراء والعمل الإرهابي الجبان الذي وقع في مكتب المخابرات في البقعة في أول أيام شهر رمضان الفضيل.

وقال الحزب في تصريح صحفي صادر عنه اليوم “فوجئنا بالحادث الذي وقع صبيحة هذا اليوم في مبنى دائرة المخابرات العامة في منطقة البقعة وأسفر عن استشهاد خمسة أفراد من العاملين في المكتب”.

وأكد الحزب على أن هذا الفعل الشائن يتنافى مع أبجديات ديننا الاسلامي الحنيف الذي يصون حياة الإنسان ويحرم قتل النفس البريئة، مشدداً على أن استهداف أي جزء أو مكون من مكونات هذا الوطن “لن يخدم إلا أعداءنا الذين يتربصون بنا”.

وأضاف الحزب “إن المحافظة على أمن الوطن واستقراره هو فريضة شرعية وضرورة حتمية”.

مقالات ذات صلة

وختم التصريح بتقديم التعازي والمواساة لأسر هؤلاء الشهداء، والدعاء بأن يتغمدهم الله جلت قدرته بواسع الرحمة والغفران، وأن يحفظ الأردن وشعبه من كل سوء وأن يديم عليه استقراره.

وفيما يلي نص البيان :

تصريح صحفي صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي

بخصوص جريمة القتل في البقعة

فوجئنا بالحادث الذي وقع صبيحة هذا اليوم في مبنى دائرة المخابرات العامة في منطقة البقعة وأسفر عن استشهاد خمسة أفراد من العاملين في المكتب .

إننا في حزب جبهة العمل الاسلامي ندين ونستنكر هذه الجريمة النكراء وهذا العمل الإرهابي الجبان الذي جاء في اليوم الأول من شهر الرحمة والمرحمة / شهر رمضان المبارك ونؤكد أن هذا الفعل الشائن يتنافى مع أبجديات ديننا الاسلامي الحنيف الذي يصون حياة الإنسان ويحرم قتل النفس البريئة، ونؤكد أن استهداف أي جزء أو مكون من مكونات هذا الوطن لن يخدم إلا أعداءنا الذين يتربصون بنا .

كما نؤكد أن المحافظة على أمن الوطن واستقراره هو فريضة شرعية وضرورة حتمية .

وإن حزبنا إذ يتقدم بأخلص التعازي وأصدق المواساة لأسر هؤلاء الشهداء ليسأل الله جلت قدرته أن يتغمدهم بواسع الرحمة والغفران، وأن يحفظ الأردن وشعبه من كل سوء وأن يديم عليه استقراره .

وحسبنا الله ونعم الوكيل

عمان في : 1 رمضان 1437هـ حزب جبهة العمل الإسلامي

الموافـق : 6 / 6 / 2016م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى