مكتب النسور يعتذر

سواليف – رصد
أكد المحامي احمد ابو عطية انه تلقى اتصالا امس الاربعاء من مكتب رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور يقدم له الاعتذار بسبب اعطاء اوامر من الرئيس بحجز مركبته بسبب تحدثه عبر الهاتف امام قصر العدل بعمان.

وأضاف انه توجه وبرفقة عدد من زملائه من ضمنهم المحامي امين الخوالدة الذي تأخر عن موعد طائرته، والغى سفره لمقاضاة النسور، وتوجهوا الى رئيس النيابة العامة وقاموا بعرض بعض لوائح الإتهام للمطالبة برفع الحصانة عنه، تمهيداً لمحاكمته.

وأشار انه تلقى اتصالاً واعتذاراً من مكتب النسور اثناء تواجده عند رئيس النيابة العامة، وأكدوا له انه بإمكانه الذهاب لإستلام مركبته من ساحة الحجز.
وكان المحامي عطية تعرض الى حجز مركبته التي اصطفها امام قصر العدل اثناء مرور موكب رئيس الحكومة قبل يومين والسبب الحديث بالهاتف اثناء القيادة ، وحسب شرطي السير الذي حرر المخالفة انها جاءت بأوامر من رئيس الحكومة ، وكان المحامي قد وضح انه لم يكن مخالفا كون سيارته كانت مصطفة في موقف السيارات لقصر العدل حسب المحامي عطية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الدغري مفكر …. بيتجبر على العباد دون وجه حق مع إنه في الواقع ليس سوى دمية متحركة وألعوبة بيد الفاسدين يا إخوان شوفو على اليوتيوب (موكب) رئيس حكومة السويد المحترمة التي يحترم عندها الحيوان أكثر مما تحترم حكومتنا الإنسان موكب رئيس السويد يا إخوة هو عبارة عن دراجة هوائية يقودها الرئيس بنفسه لامرافقين ولاحرس ولابهرجة ومظاهر سخيفة وبإمكان أي مواطن إيقافه والتحدث معه ببساطة شديدة دون أن يهدده الرئيس بالسجن وغيره

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى