كم اشتاق اليكِ..!!

كم اشتاق اليكِ..!!

اليوم الذكرى الرابعة لرحيلك يا غالية، يا ياسمينة الدار،يا طهر النوّار، 5/6 كان يوماً للحزن فقط،يوم النكسة ويوم رحيلك، يوم فلسطين الفقيدة ويومك انت ..
اليوم صار الخامس من حزيران يوماً لميلاد الأمل والحرية يا أمي، كل أبنائك “أحمد” وأحمد ككل أبنائك،
على الدوار يهتف باسم الوطن وللوطن ليحميه من السراق والمرتزقة ..
وعهداً يا “صاحبة الشنبر” أن ابقى وفياً للكلمة والحرف كما ربيتني لا أهادن ولا أداهن ،نصيراً بقلمي ما استطعت لكل المظلومين المقهورين المستضعفين لا أحيد عن الحقّ أبداً…
يا وجه الوطن الأجمل، يا زفيري الأخير، أرجوك وشوشي السماء ان يحفظ الله الأردن وشعبه من كل سوء،لتبقى الحرية خبزنا ورمحنا الذي لا يلين..
أخيرا ، وأنا مثقل بالهموم والأحلام على حد سواء…كم اتمنى غفوة على ركبتك أنسى فيها كل أوجاعي وأوجاع وطني المزمنة ، أمي كم اشتاق اليكِ..!!
أ.ح.ز
#احمد_حسن_الزعبي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. رحمها الله و غفر لها اسال الله ان يمن عليها بالفردوس الاعلى دارا

  2. في الخامس من حزيران, في شهر النكبات والأحزان تتكرر في الذاكرة لحظات الفراق المر التي عصرت القلب ألما عندما خطف الموت أغلى الأحبة وأغلقت الستر السوداء وجها جميلا كانت العيون فرحة برؤيته والآذان تطرب لسماع صوته والقلوب تتوق لرؤيته، إنها ذكرى غياب أمي. عندما أعبر عن حزني في هذا اليوم أعرف أن هذا الحزن يسكن في جوارح جميع الذين فقدوا امهاتهم وأن نفس الشعور يسري في قلوبهم. يا أمي إن هذه الإيام قد توشحها السواد حيثما نظرنا وصار عنوانها الأسى والكآبة. لقد غشيت الوجوه سحابات الغضب لهول ما يدور حولنا ولم يعد الجزن يختلف إلا بدرجة السواد تماما كما هو الفرق بين حزن المشرد وحزن الفقير وحزن اليتيم . فالفرق بينهم هو بحجم الأسى الذي يبدو على وجوهم. رحمك الله يا أمي ورحم جميع الأمهات اللواتي صنعن الرجال الشرفاء في هذا الوطن الحزين

  3. رحمها الله تعالى ورحم جميع أمهاتنا وجمعنا بهن وجمعكم بها في مستقر رحمته

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى