م. الشبيلات يوجه برقية الى القيادات النقابية بعد الاهانات الجديدة المستهترة بالشعب

سواليف – خاص

تحت عنوان ” برقية الى قياداتنا النقابية بعد الاهانات الجديدة المستهترة بالشعب ” وصل سواليف البرقية التالية من المهندس ليث الشبيلات نقيب المهندسين الأسبق ، ردا على السياسات الحكومية الأخيرة والتي توجتها امس الخميس برفع اسعار المحروقات بعد اقل من يوم على الاضراب الذي اعلنت عنه النقابات المهنية .
وتاليا نص البرقية

لقد قام النقابيون الذين دعوتموهم للاضراب بواجبهم على احسن وجه فلا عذر لكم ان حدث تقصير. فالان ان اي فشل يحدث لا سمح الله فسيكون من سوء تدبيركم . فها هي الحكومه تستهتر بهذه الجماهير الصاخبة وبكم يا قياداتنا لدرجة ان ترفع اسعار المحروقات بعد يوم واحد من الاضراب ثم ان يدعوكم المسؤول الاول عن الدفاع عن الشعب مجيلس النواب مقزما نفسه وسيطا بينكم وبين الحكومه في لقاء السبت وكل هذا يعني التالي 1 ان المجيلس يعترف بعدم اهليته للقيام بواجبه الدستوري المناط به 2 المجيلس قزم دوره خادما للحكومات كوسيط بين القياده الحقيقيه للجماهير( انتم ان انتم ثبتم ووعيتم واحسنتم التصرف ووزن الامور ) وبين حكومه متمردة على الجماهير تصفعهم الصفعه تلو الاخرى: زياده المحروقات بين يدي الاصرار على قانون الجبايه 3. ان مجرد رفع اسعار المحروقات كاف للمباشرة بالتصعيد وان قبولكم دعوة رئيس المجيلس للجلوس مع رئيس مجيلس النظار (الوزراء زعما) اعلان هزيمة الجماهير التي لبت نداءكم. ان انتم قبلتم هذه الجلسة فانتم لستم لي قيادة اذ ليس ذلك الا احد امرين اما جهل يسحب اهلية القياده منكم او تصرف تآمري لا سمح الله.
مدحناكم بالأمس حتى اوصلناكم عنان السماء. فاثبتوا في اعالي السماء ولا تتصرفوا بما يجلب لكم الشتم والتقريع والهبوط الى درك اسفل.
القيادة رجولة مارستموها بالأمس ، والرجال لا يعودون مراهقين في السياسة اللهم الا ان كانت رجولتهم بالامس مجرد مظاهر مبكرة فيها غش.
اثبتوا حتى نثبت وراءكم ولا تنكصوا فتضيعوا الامانة وتضيعوننا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى