“الحزين” يفجر مدريد بقنبلة “الفرح”!

الدون البرتغال يضحك في الثواني الأخيرة ويقود الفريق الملكي للفوز المؤزر على مانشستر يونايتد 3-2.. بعد مباراة غاية في الروعة والإثارة.

النتيجة: ريال مدريد- مانشستر سيتي 3-2

الأهداف: سجل لريال مدريد مارسيلو 76 وبنزيمة 87 ورونالدو 90، وسجل للسيتي دزيكو 69 وكولاروف 85.

فاز ريال مدريد الاسباني على مانشستر سيتي الانكليزي 3-2 الثلاثاء في مدريد في المرحلة الاولى من الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضاً:   الحكم المصري هل سيكون ضمن طاقم تحكيم مباراة الاردن والمغرب ؟

وسجل البرازيلي مارسيلو (76) والفرنسي كريم بنزيمة (87) وكريستيانو رونالدو (90) اهداف ريال مدريد، والبوسني ادين دزيكو (69) والصربي الكسندر كولاروف (85) هدفي مانشستر سيتي.

وانتفض ريال مدريد بطريقة رائعة حين عوض تأخره مرتين قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو هدف الفوز في الدقيقة 90 ليهزم ضيفه مانشستر سيتي 3-2 في المجموعة الرابعة.

اقرأ أيضاً:   خيارات تأهل “النشامى” إلى ربع نهائي كأس العرب

وفاجأ سيتي الجمهور في استاد سانتياجو برنابيو بمدريد بهدف التقدم عن طريق البديل ادين جيكو في الدقيقة 69 قبل أن يسجل مارسيلو هدف التعادل لريال من تسديدة اصطدمت بمدافع وسكنت الشباك بعدها بثماني دقائق.

واستعاد سيتي بطل انكلترا التقدم حين فشل ايكر كاسياس حارس ريال في التعامل مع ركلة حرة نفذها الكسندر كولاروف لكن صاحب الأرض انتفض ليختتم المباراة بطريقة مذهلة.

اقرأ أيضاً:   4 منتخبات تتأهل لربع نهائي مونديال العرب و4 تنتظر

وسجل كريم بنزيمة هدف التعادل في الدقيقة 87 بتسديدة أرضية قبل أن يخترق رونالدو من ناحية اليسار ويسدد كرة قوية في شباك الحارس جو هارت ليثير سعادة هائلة في المدرجات.

عربي سبورت

ف . ع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى