الحروب … معركتنا خاسرة .. والعجارمة يترك الجلسة احتجاجا

سواليف – خاص

قالت النائب الدكتورة رلى الحروب ان معركتها هي وزملاؤها خاسرة في اشارة منها الى زملائها الذين قدموا مقترحاتهم حول المادة 8 من مجلس النواب والتي رفض رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الاستماع اليها او حتى طرحها للمناقشة .
واضافت الحروب منعونا من ان نقدم اقتراحاتنا ، وكنا نتمنى اذا لم يمنح الرئيس مقترحاتنا الفرصة بالمناقشة او العرض على النواب تحت القبة على الأقل أن يقرأ المقترحات حتى يسجلها للتاريخ .
واعترضت على التسلط من قبل الرئيس قائلة .. هذا اهم قانون في التاريخ الاردني يحكم مصير العمل الحزبي والسياسي ويرسم خارطة المسقبل”، وتابعت “هل خسارة نص ساعة زيادة في المادة 8؟

كما وقعت ملاسنة بين رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة وعدنان العجارمة الذي كان يلقي مداخلة له حيث كان النائب مصطفى العماوي يرأس الجلسة ، وعند عودة الطراونة للجلوس على كرسي الرئاسة قال العجارمة إنه اذا ترأس الطراونة الجلسة سيتوقف عن الحديث بسبب أنه لم يمنحه الحديث سابقاً، فبدّل الطراونة والعماوي مكانيهما وقال الطراونة مباشرة “اذا اردت التوقف توقف”، فتوقف العجارمة وانسحب من الجلسة.

كما اعترض العجارمة على تعامل رئيس مجلس النواب مع المادة 8، مشيرا الى انه تقدم باقتراحات مكتوبة إلا أنه لم يمنح أي دور للحديث .، مثله مثل النائب رلى الحروب والنائب هند الفايز .
واضاف “كنا نعرف أن مقترحاتنا لن تمر لكن على الاقل يجاملنا”
وكانت النائب هند الفايز قد قدمت استقالتها للطراونة ظهر اليوم احتجاجا على منعها من الحديث وتقديم مقترحاتها حول المادة 8 التي ناقشها المجلس اليوم وتم إقرارها .

ابو يحيى … اللي شايفه اني انه الطراونة عامل مثل عريف الصف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مع احترامي للخبر ، ماهو نص المادة 8 وماهي اقتراحات النائبة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى