الحباشنة: الحكومة تحاول النيل من حقوق رجال الأمن

سواليف: غيث التل

قال النائب صداح الحباشنة ان حكومة الدكتور هاني الملقي حاولت اليوم الأحد تمرير مشروع قانون وصفه بالسيء والذي يمس وينال من حقوق افراد جهاز الأمن العام.

واعرب الحباشنة عن سعادته بان محاولات الحكومة اليوم قد باءت بالفشل بعد ان رفض مجلس الأمه بثلثي أعضاءه تمرير هذا المشروع خلال الجلسه المشتركه التي عقدها مجلسي الأعيان والنواب.

وحسب الحباشنة فإن مشروع القانون ينص حرمان افراد الأمن العام من الترفيع الى رتبة ضابط ما لم يكونوا حائزين على شهادة الثانوية العامة وهذا يمس بالحقوق المكتسبة لأفراد هذا الجهاز الباسل،

واشار إلحباشنة إلى ان على الحكومة ان تعمل على تقديم المكافآت والحوافز لهذا الجهاز الباسل بدلاً من ما وصفه محاولة للنيل من ادنى حقوق منتسبيه في الترقية والترفيع.

ونوه النائب الحباشنة إلى انه لو تم تمرير هذا القانون فإن من شأنه أن يؤدي الى حالة من الإحباط وتدني الروح المعنوية ومستوى الاحتراف والجاهزيه لدى أفراد هذا الجهاز .

وطالب الحباشنة الحكومة بمحاربة رموز الفساد وأن لا تستقوي على مختلف مكونات الشعب الأردني الأبي واصفاً في حديث لموقع سواليف حال الشعب الأردني الشعب الذي بات يتشكل متن طبقتين برجوازيةً تتمثل بالحكومة والوزراء وعدد من اصحاب رؤوس الأموال وهم قلة والطبقة المسحوقة التي ينتمي لها معظم الشعب بما فيهم رجال ومنتسبي جهازي الأمن العام والدرك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تحيه من القلب لنائب الوطن الحر استاذنا الدكتور صداح الحباشنه وتحيه للنواب اللذين وقفوا مع انصاف رجال امننا العام الاردنيون الاوفياء الشجعان.هؤلاء الرجال مكانهم في حدقات العيون عجبا والله انهم يستحقون كل التكريم وتحسين حالهم وظروف معيشتهم بدلا من الانتقاص من حقوقهم الناس ملت وسدت الابواب في وجوهها ما كل هذه الضرائب الظالمه والغلاء الفاحش حتى اصبحنا اغلى عاصمه عربيه ولا فخر فليقتصد المسؤولون في النفقات ومظاهر الترف على حساب الشعب الفقير هذا لا يبعث عل امن الوطن والمواطن ناس تعيش فى ترف شديد لايصدق وناس مش عارفه تتدبر امر يومهاهذا حال لااحد عاقل يحب وطنه الذي تمتع بخيراته وتنغنغ كثيرافيه ان لا يدرك عواقبه انتبهوا للوطن وللشعب الاردني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى