للموظفين.. تقسيط تنكة الزيت على 6 اشهر

سواليف

باشرت وزارة الزراعة بتسويق زيت الزيتون المحلي للموظفين لبيعه بأسعار تشجيعية حددتها بـ77 دينارا، تُدفع على أقساط شهرية مدتها 6 أشهر.
وقال الناطق الإعلامي في وزارة الزراعة، الدكتور نمر حدادين، إن وزارة الزراعة وبالتعاون مع نقابة أصحاب المعاصر ومنتجي زيت الزيتون أطلقت الحملة الوطنية لتسويق زيت الزيتون للموسم الحالي 2016-2017، حيث سيتم توفير زيت الزيتون ليتم بيعه لموظفي الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية وشبه الحكومية وبإشراف الفنيين من الوزارة والمؤسسة العامة للغذاء والدواء ومؤسسة المواصفات والمقاييس للراغبين بشراء زيت الزيتون الأردني في القطاعين العام والخاص وبأسعار تشجيعية مناسبة.
وبين حدادين أن النقابة حددت لهذا العام السعر حيث تباع التنكة سعة 16 كغم زيت بكر بـ77 دينارا وعبوة سعة 8 كغم زيت بكر ممتاز بـ42 دينارا وزيت عضوي 100 دينار للعبوة سعة 16 كغم وبالتقسيط لمدة ستة أشهر أو نقدا.
وأشار إلى أن هذه الجهود التي تبذلها الوزارة تأتي لفتح نوافذ تسويقية للمنتج الأردني وضمان الحصول على جودة عالية وللحد من التلاعب والغش بهذا المنتج الوطني المتميز المعروف بمواصفاته المتميزة وذلك لسد احتياجات موظفي الدولة والمؤسسات الراغبة بشراء زيت الزيتون.
وستقوم الوزارة بالتعميم على جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية من خلال نموذج خاص يحصر احتياجات العاملين فيها وتأمين الكميات المطلوبة من خلال نقابة أصحاب المعاصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى