الجمارك تحقق في “جمركة جائزة مبدع أردني”

سواليف

أصدرت دائرة الجمارك بياناً حول قيام كوادرها بفرض رسوم جمركية على جائزة “إيمي” العالمية رفيعة المستوى والمخصصة للبرامج الإخبارية والوثائقية والتي فاز بها على الإعلامي الأردني أمجد تادرس .

وحسب البيان الصادر عن دائرة الجمارك والذي تلقى موقع سواليف نسخة منه فإنه و في ضوء ما تناقلته العديد من وسائل الإعلام تحت عدة عناوين ، منها: (جمركة جائزة مبدع أردني)، (الجمارك تفرض غرامة 135 دينارا على جائزة ابداعية)، الجمارك تفرض غرامة مالية على جائزة عالمية فاز بها مبدع أردني )، ومن باب الشفافية التي تنتهجها دائرة الجمارك في التعامل مع كافة القضايا التي ترد.

اقرأ أيضاً:   د. صويص .. غاز العدو على حساب جوع وبطالة الأردنيين وكرامتهم

أوعز مدير عام الجمارك بتشكيل لجنة للتحقيق في الموضوع والوقوف على كافة تفاصيله، وتجدر الإشارة بهذا الخصوص إلى أن طرد يحتوي على درع نحاسي بوزن (7) كغم كان قد ورد عن طريق الشحن الجوي بواسطة شركة النقل السريع (DHL)، وقامت شركة التخليص باستكمال كافة الإجراءات الجمركية بعد ابلاغ صاحب العلاقة بذلك، ولم يرد هذا الطرد برفقة المسافر كما تناقلته العديد من وسائل الإعلام .

اقرأ أيضاً:   إخلاء بناية في النزهة بسبب التصدعات / صور

وتؤكد دائرة الجمارك أنها تنتهج سياسة الباب المفتوح مع كافة المتعاملين معها، وهي على أتم الاستعداد للتعامل مع أي قضية تهم المواطن في أي وقت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى