3 عروض تنتظر بهاء فيصل

سواليف – قال ماجد البلعاوي، الوكيل الدولي لأعمال مهاجم منتخبنا الوطني ، وفريق الوحدات، بهاء فيصل، إن ثلاثة عروض تنتظر اللاعب في الفترة المقبلة.

وأوضح، في تصريحات صحفية : “سأصل الأردن قريبًا، وستجمعنا جلسة مع كافة المعنيين، لمعرفة إمكانية احتراف بهاء فيصل في الخارج”.

وتابع: “أنا الوكيل الحصري له، لكن للأسف هناك بعض الوسطاء، ممن هم غير مسجلين بالاتحاد الأردني، يحاولون الدخول على خط المفاوضات، بهدف خفض قيمة عقد فيصل”.

وأكد البلعاوي أن مهاجم الوحدات “منزعج جدًا، من تدخلات البعض، التي تسيء للاعب الأردني”.

وأردف: “لقد تلقى بهاء عروضا احترافية، من قطر والإمارات وتايلاند، وستتضح الرؤية في الفترة المقبلة، ولن نعلن عن أسماء الأندية بالوقت الحالي، لضمان سير المفاوضات، بعيدا عمن يحاول التدخل”.

وواصل بقوله: “اللاعب الأردني قيمة فنية، يجب أن تأخذ حقها في الخارج، ولا يجوز تقليل قيمة عقد أي لاعب.. لقد رفضت احتراف عدة لاعبين أردنيين بالدوري الكويتي، بمبلغ 50 ألف دينار، لكن تدخل الوسطاء والسماسرة، ساهم في احتراف بعضهم، بأقل من هذا المبلغ”.

جدير بالذكر أن بهاء فيصل، لعب لكافة المنتخبات الأردنية، ويتصدر حاليا ترتيب هدافي دوري المحترفين، بالشراكة مع الفلسطيني، محمود وادي، والإيفواري، مايكل، ولكل منهم (8) أهداف.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى