مجموعة فاين الصحية القابضة ترعى إحتفال تكية أم علي بعيد الأضحى (صور)

سواليف

إحتفلت تكية أم علي بالتعاون مع مجموعة فاين الصحية القابضة اليوم بأطفال الأسر المنتفعة من برامجها، وذلك خلال فعالية ترفيهية نظمتها أول أيام عيد الأضحى المبارك كما في كل عام في مقرها الرئيسي في عمان، وحرصاً منها على خدمة المجتمع المحلي وفي إطار التزامها تجاه المسؤولية المجتمعية حيث قامت مجموعة فاين الصحية القابضة برعاية ودعم هذه الفعالية للعام الثاني على التوالي.
وتخلل الحفل فقرات ترفيهية متنوعة ومسابقات متعددة وألعاب للأطفال والرسم على الوجوه وبمشاركة الساحر والشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال، كما تضمن الحفل توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين بالحفل.
و نظمت تكية أم علي الفعالية الترفيهية لأطفال الأسر المنتفعة من برامجها، انطلاقاً من حرص تكية أم علي على إدخال الفرحة والسعادة إلى قلوب الأطفال خلال عيد الأضحى المبارك، وشارك في الفعالية أكثر من 100 طفل مع عائلاتهم.

تعمل تكية أم علي حالياً على توسعة عملياتها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة المتمثلة بإيصال الطرود الغذائية الشهرية حيث تقوم تكية أم علي حالياً بإيصال الطرود الغذائية إلى 28,000 أسرة منتفعة ومعتمدة وتهدف للوصول إلى 30,000 أسرة شهرياً قبل نهاية عام 2017.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى