بيان صادر عن عشيرة أبو الغنم حول مقتل ابنهم هشام

سواليف – رصد
أصدرت عشيرة ابو الغنم بياناً اليوم السبت كشفت فيه تفاصيل مقتل المغدور ابنهم الشاب هشام ابو الغنم وما تعرض له قبل مقتله بقليل.

وقالت العشيرة في بيانها انه مساء يوم امس الجمعة ما يقارب الساعة السادسة والنصف تعرض شخصان من عشيرة اخرى للشاب المرحوم هشام وقد كان يقود احدهما سيارة تاكسي ، وذلك خلال عودة المرحوم الى منزله في بلدة الفيصلية بوساطة صهريج ماء لوالده وقد كان يقوده بنفسه.

هذا قد حاول الشابان اجبار المرحوم هشام على التوقف من خلال تعريض مركبتهم امام الصهريج لكن دون جدوى منهم ،حيث انهم عجزوا عن ذلك مما اتاح الفرصة للمرحوم للفرار من المكان دون تعرضه لأذى.

وبحسب ما جاء في البيان، فان الشاب ابو الغنم روى ما تعرض له في الطريق لذويه لحظة وصوله المنزل، والذين بدورهم اشاروا عليه بالتوجه الى اقرب مركز امني وتقديم شكوى حول ما جرى، وهذا ما فعله.

وخلال توجه الشاب لتقديم شكوى تفاجأ بوجود عشرات الأشخاص من احدى العشائر ينتظرونه بالقرب من المركز الأمني و كانوا مسلحين بمسدسات وأسلحة بيضاء، وهجموا عليه وقاموا بضربه وطعنه في انحاء متفرقة من جسده، مما أدى لوفاته على الفور.

وتشير عشيرة ابو الغنم الى انه سبق وقد وقعت خلافات مع عشيرة فاتلي المرحوم هشام، منها تتعلق بجرائم قتل، وفق ما جا في البيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى