ثلاث مباريات في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم اليوم

عمان – محافظات – الرأي – انفرد السلط بصدارة المجموعة الاولى في دوري الدرجة الاولى لكرة القدم وذلك بعد فوزه الكبير على القوقازي بنتيجة 4- 0 في المباراة التي جرت امس على ستاد الامير محمد بالزرقاء في اطار لقاءات الاسبوع الرابع.
وفي الوقت الذي رفع فيه السلط رصيده الى 8 نقاط ، فأن بلعما قفز الى المركز الثاني على سلم الترتيب بعد تغلبه على الاهلي 4-3 في المباراة التي اقيمت على ستاد البترا رافعا رصيده الى 7 نقاط ، ليتراجع الاهلي الى المركز الرابع بعد ان توقف رصيده عند 5 نقاط.
وشهدت المباراة خروجا عن النص من قبل عدد من الجمهور وذلك بالقاء العصي والزجاجات الفارغة في الشوط الثاني احتجاجا على قرارات الحكم.
وفي مباراة اخرى تعادل عين كارم والصريح بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد السلط ، ليحافظا على موقعيهما على سلم الترتيب ، الصريح ( 6 نقاط ) بقي بالمركز الثالث فيما عين كارم ( 4 ) بالمركز الخامس ، في حين خلد فريق البداية الوسطى للراحة.
اليوم تقام مباريات المجموعة الثانية ، حيث تسعى فرق شباب الحسين واتحاد الرمثا والحسين والشيخ حسين الى التقدم نحو قمة المجموعة الذي يتصدرها اتحاد الزرقاء برصيد 6 نقاط والذي يخلد للراحة ، حيث يلتقي عند الخامسة مساء على ستاد البترا شباب الحسين واتحاد الرمثا وهما يتساويان بالرصيد ( 4 نقاط )، في الوقت الذي يتقابل فيه الحسين ( 4 ) مع شيحان ( 3 ) على ملعب الامير هاشم بالرمثا ، في حين يجمع اللقاء الذي يقام عند الرابعة عصرا على ملعب بلدية اربد فريق الشيخ حسين ( 4 ) مع الطرة بلا نقاط.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى