3 شعب هندسية تجري انتخاباتها غدًا

سواليف _ ناقشت الهيئات العامة لشعب الهندسة الكيميائية والكهربائية وهندسة العمارة في نقابة المهندسين الأردنيين اليوم الثلاثاء في اجتماعاتها السنوية، التقرير السنوي لكل شعبة للعام 2017، إضافة إلى وضع السياسة العامة لمجلس الشعبة لسنة 2018.

كما ناقشت اجتماعات الهيئات العامة للشعب أمور ممارسة المهنة المتعلقة بأقسام وفروع الشعبة واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها وبخصوص أي اقتراحات تخصها.

وتضمنت الاجتماعات التحضير لانتخاب أعضاء مجلس الشعبة والأعضاء المكملين عنها في الهيئة المركزية في اليوم التالي لاجتماع الهيئة العامة، حيث ستجري فيه انتخابات الشعب الهندسية الثلاث، كما تم اختيار اللجان المشرفة على صناديق الاقتراع في الانتخابات التي ستجري لمجالس هذه الشعب وهيئاتها المركزية.

وتجري انتخابات شعب الهندسة الكيميائية والكهربائية وهندسة العمارة يوم الأربعاء 28 شباط الجاري، بينما تجري انتخابات شعب الهندسة المدنية والميكانيكية والمناجم والتعدين يوم الجمعة الموافق 2 آذار القادم.

يذكر أن عضو الهيئة العامة للشعبة لغايات الانتخابات هو العضو المسدد للرسوم السنوية المستحقة للنقابة لسنة الاجتماع “2018”، وما قبلها من السنوات قبل نهاية الدوام المقرر في النقابة لليوم الذي يسبق اجتماع الهيئة العامة الفعلي للشعبة.

بترا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى