المواصفات التي تريد .. بالسعر الأفضل Y7 Prime 2019 من Huawei الصفقة الرابحة!

سواليف
للذكاء أوجه لامتناهية، وعند تطبيقه في حياتنا اليومية وتعاملاتنا فسنحصل بكل تأكيد على أفضل ممّا نتمنى من نجاح وتقدم. فلا تقتصر أوجه الذكاء على الدراسة والعمل، وإنما على طرق الشراء مثلاً واختيار “أفضل الصفقات” في كل شي!
خلال العام الماضي؛ حقق جهاز Y7 Prime 2018 نجاحاً هائلاً، ولامست نسب مبيعاته الحد الأعلى لسقف التوقعات، وبعد أن أعلنت Huawei عن طرح جهازها الجديد Y7 Prime 2019 الجديد في الأسواق والذي يحتوي مواصفات مميزة وشاملة، تجاوزت نسبة المبيعات في اليوم الأول 25%، وزيادة في الطلب المسبق بنسبة 30% مقارنة بـY7 Prime 2018، مما يشير إلى نسب مبيعات أعلى بكثير خلال الفترة القادمة!
يأتي جهاز Y7 Prime 2019 بالعديد من المواصفات الرفيعة، والتي استوحيت من التواصل المباشر مع الزبائن، فتمثل التجسيد الحقيقي لكل ما يطلبون وجوده في جهاز.
يقدم جهاز Y7 Prime 2019 شاشة كبيرة بحجم 6.26 إنش وصيغة عرض فائقة الوضوح HD+، مع نسبة تغطية تتجاوز 87% من الواجهة الأمامية لمتعة مشاهدة استثنائية. أما البطارية فتأتي بسعة 4000 مللي أمبير ومدعومة بتقنية إدارة الطاقة الذكي، لتوفير أكبر قدر من الطاقة وتوزيعها بحسب أولوية الاستخدام، وبالتالي الوصول إلى الحد الأقصى من وقت التشغيل.
وتأتي كاميرا Y7 Prime 2019 الجديد الرئيسية بقدرة 13+2 ميغابيكسل ومدعومة أيضاً بالذكاء الصناعي الذي يتعرف على عناصر محددة ضمن سيناريوهات جاهزة، لتقديم التعديل المناسب لكل لقطة وبمثالية ترقى إلى مستوى التصوير الاحترافي. وتمثل كاميرات Y7 Prime 2019 حلاً جذرياً لمشكلة الإضاءة المنخفضة، ويتغلب عليها بحساسات امتصاص الضوء وتطبيقات داخلية مخصصة مثل Smart – Low light وغيرها.
ولتجربة سيلفي مميزة، يقدم Y7 Prime 2019 كاميرا أمامية بقدرة 16 ميغابيكسل بفلاش ذكي ظاهر في الواجهة وآخر مخفي، ليعمل كل منهما بحسب حاجة اللقطة! ولدقتها؛ تساعد الكاميرا الأمامية في زيادة أمن بيانات المستخدم مع خاصية فك الإغلاق عبر التعرف على الوجوه.

يمكنك الاختيار من بين الأسود خفيف اللمعان والأزرق المموج والأحمر المرجاني، لتحصل على القطعة الفنية الجديدة ذات التصميم المميز بـ136 ديناراً فقط، ليكون الذكاء عنوان “الصفقة” التي ستحصل عليها هنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى