الاحصاءات العامة توضح حقيقة اعلان لشواغر وظيفية

سواليف – نفت دائرة الاحصاءات العامة اليوم  صحة اعلان  تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي يتعلق بوجود شوغر وظيفية في  الدائرة.

وقالت الدائرة في بيان وصل موقع “سواليف ” نسخة منه انه “نظراً للإعلان المفبرك والفاقد للمهنية الإعلامية التي تتحلى بالمصداقية والذي تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي والمتعلق بوجود شواغر وظيفية في دائرة الإحصاءات العامة لهذا تؤكد الدائرة نفيها القاطع لهذا الإعلان المفبرك مشيرة الى عدم إعلان الدائرة عن وجود اية شواغر وظيفية في الوقت الحالي”.

ودعت الدائرة في بيانها  الإخوة المراجعين والباحثين عن التقديم للشواغر الوظيفية التي يتم استحداثها بأنه يجب تحري المصداقية في متابعة هذه الإعلانات من خلال التأكد من وسيلة النشر المعتمدة وهي الصحف الرسمية وذلك حفاظاً على جهودكم وعدم اضاعة الوقت بسب هذه الإعلانات التي تفتقد للمصداقية.

واهابت  الدائرة ضرورة متابعة الإعلانات المتعلقة بالشواغر الوظيفية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي والصفحة الرسمية لدائرة الإحصاءات العامة والمتواجدة على تطبيق الفيس بوك والمعرفة باسم “دائرة الإحصاءات العامة الأردنية وصورة شعار دائرة الإحصاءات العامة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى