نقيب المهندسين الزراعيين ابو غنيمة يفتتح سوق الكسوة الخيري

سواليف –   افتتح المهندس محمود ابو غنيمة نقيب المهندسين الزراعيين  صباح أمس  السبت سوق الكسوة الخيري الرابع الذي تنظمه  لجنة رمضان في نقابة المهندسين الزراعيين ضمن حملة ” فينا الخير4 ” في قاعة الرشيد في  مجمع النقابات المهنية بعمان.
أكد ابو غنيمة خلال الافتتاح  أن هذا السوق الذي يخصص لتلبية احتياجات الأسر العفيفة لفترة العيد، يعتبر تجسيدا لفكرة العمل التطوعي الخيري الاجتماعي وإحدى انجازات النقابة  خلال أيام شهر رمضان الفضيل ضمن مسؤلياتها المجتمعية وخدمة ابناء وطنها.

وشدد على  إن رسم الابتسامة على وجه طالب يتيم أو فقير ومسكين هو هدف دائم وسام تسعى النقابة لتحقيقه من خلال مختلف الحملات الخيرية التي تنظمها على مدار العام التزاما تجاه الوطن.

وأضاف ابو غنيمة بحضور المهندس محمد الطوالبة امين سر المجلس ورئيس لجنة رمضان والمهندسة هنادي سعيد عضو مجلس النقابة ان النقابة تستشعر الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر على المواطن الاردني وتحاول وحسب قدراتها المساهمة في دعم الاسر الفقيرة والمحتاجة خلال الشهر الفضيل لادخال السرور عليها .

وشكر ابو غنيمة الفريق التطوعي من الشباب والفتيات ” اغتنم” لمساهماته في المساعدة في انجاز الاعمال المطلوبة في  السوق ومساعدة الطلاب الفقراء وخدمتهم .

ومن جانبه اكد الطوالبة على ان السوق الخيري بات يشكل علامة فارقة  لنقابة المهندسين الزراعيين في معنى خدمة الاسر الفقيرة والمساعدة باحسان وبطرق تراعي مشاعر هؤلاء الفقراء .

وشدد الطوالبة على ان السوق الذي يقام للعام الرابع على التوالي  سوف يقدم الكسوة الى الطلاب الفقراء والمساكين وفاقدي البصر  من ابناء الوطن بالمحافظات وبالتعاون مع فروع النقابة المنتشرة بالفروع .

ويتم من خلال السوق تقديم الكسوة للفقراء بالإضافة إلى هدية العيد والحلوى وحقيبة مدرسية تشتمل على مواد القرطاسية .

IMG_0010

IMG_0003

 

 

IMG_0021

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى