الإعدام لخادمة أثيوبية نحرت طفلا في بني كنانة / تفاصيل الجريمة

سواليف
اصدرت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الثلاثاء حكما بالاعدام شنقا حتى الموت لخادمة اثيوبية نحرت طفلا في الرابعة من عمره انتقاما من امه في لواء بني كنانة في محافظة اربد .

وفي تفاصيل الجريمة التي تقشعر لها الابدان فان الخادمة التي تعمل لدى العائلة قبل الجريمة بسبعة اشهر حضرت مع مخدوميها العام الماضي من دولة الامارات لقضاء اجازة الصيف مع ذويهم في الاردن .

وكانت الام اصطحبت ابنها فلذة كبدها والخادمة لمنزل اهلها في منطقة ام قيس في اربد لغايات المبيت عندهم وفي اليوم الثاني استيقط الطفل وطلب الذهاب للحمام فطلبت الام من الخادمة ان تساعده بذلك فاخذته وبعد ان وضعته في الحمام خرجت وذهبت للمطبخ واحضرت سكينا وعادت واغلقت الباب وقامت بذبحه كما يذبح الخروف وهو جالسا فسقط مضرجا بدمائه .

وبعد ان اقترفت جريمتها البشعة عادت الى الام وطلبت منها الحضور وعندما دخلت الام الحمام وجدت ابنها ملقى على الارض غارقا في دماءه والسكين بجانبه،وحاولت الام انقاذ ابنها الا انه فارق الحياة على الفور.

ووفق قرار المحكمة فان الخادمة اعترفت بجريمتها وقالت انها اقدمت عليها وخططت لها قبل الجريمة بيومين وقالت في اعترافاتها انها ‘قامت بذبحه كما يضحى بالخروف’ وذلك انتقاما من امه كونها تؤنبها دائما وتلومها على كثرة اكلها ولكونها تتهمها بالسرقة امام الناس.

وخلصت المحكمة في قرارها الصادر برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين عماد الخطايبة ومحمد الخلايلة وحضور ممثل النيابة العامة عمار حنيفات الى ان الخادمة خططت لارتكاب جريمتها واقدمت عليها بسبق اصرار وعليه قضت بادانتها بجناية القتل العمد وقررت الحكم عليها بالاعدام شنقا حتى الموت.

عن عمون

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى