الإعدام شنقا لشخص قتل جاره باستخدام سلاحين ناريين

سواليف – أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما بالإعدام شنقا حتى الموت، بحق شخص أقدم على قتل جاره بإطلاق النار عليه، باستخدام #سلاحين #ناريين.

وأُعلن القرار في جلسة علنية عقدتها المحكمة برئاسة القاضي عماد الخطايبة وعضوية القاضي الدكتور طارق الشقيرات والقاضي طارق الرشيد، جرمّت فيها المتهم البالغ من العمر 37 عاما، بجناية القتل العمد، وجنحة حمل وحيازة سلاح ناري مكرر مرتين.

ووقعت الجريمة وفق المحكمة بسبب خلافات سابقة بين المتهم القاتل، الذي يعمل حارسا في إحدى البلديات، وجاره.

وفي يوم #الجريمة أخذ القاتل مسدسين وأخفاهما، وأشار للمغدور في أثناء قيادة سيارته، خلف أحد المولات في #الرصيفة بالتوقف، ثم صعد معه، وتوجه كل من المغدور الذي يعمل أعمال حرة والقاتل إلى منطقة خالية بالقرب من سيل الزرقاء، وهناك تشاجر القاتل مع المغدور وضرب كل منهما الآخر، وبعدها ابتعد القاتل عن المغدور مسافة 20 مترا، وأطلق عليه عيارات نارية عدة، أصاب المغدور منها عياران في الصدر والرجل، ليسقط على الأرض، فيما لاذ المتهم بالفرار.

وجرى بعد ذلك إبلاغ الشرطة التي حضرت إلى موقع الجريمة، وتم نقل المغدور إلى المستشفى، لكنه ما لبث أن فارق الحياة، وتم إلقاء القبض على القاتل الذي قام بدلالة الشرطة على مسدسين ادعى أن أحدهما يعود للمغدور.

وتوصلت المحكمة إلى أن المغدور لم يسبق له أن حاز سلاحا ناريا، إذ إن الخلايا الطلائية المستخلصة من المسدسين تعود إلى للمتهم.

رؤيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى