الإعتداء بالضرب على عضو غرفة تجارة اربد من قبل تجار وإدخاله المستشفى

سواليف
تعرض عضو مجلس ادارة غرفة تجارة اربد محمد العفوري لاعتداء من قبل موظفين عاملين بمشروع الاتوبارك – المواقف المدفوعة مسبقا بالشوارع العامة – ادخل على اثره المستشفى بعد ان حصل على تقرير طبي وسجل شكوى امنية .

وادت الحادثة الى تداعي عدد من التجار لتدارس الحالة والسلبيات التي تعتري المشروع المرفوض من قبل القطاع التجاري باعتباره يمس بمصالحهم ويؤثر على الحركة التجارية وحجم الزبائن في المناطق المشمولة بالمشروع وقرروا دعوة القطاع الى اغلاق المحال التجارية صباح الاثنين المقبل وتنفيذ وقفة احتجاجية بتلك الاثناء امام محافظة اربد احتجاجا .

وابلغ العفوري ان حادثة الاعتداء التي وقعت امس تفاصيلها ان احد موظفي شركة الاوتوبارك لحق بزبون الى داخل المحل ليطالبه بضرورة تفعيل اصطفاف مركبته بالاجرة فكان ان تدخل العاملين بالمحل منتقدين تصرفه ودخوله محلهم لهذه الغاية فكان ان استدعى عددا من الموظفين العاملين معه بالمنطقة وتطورت الامور الى الاعتداء عليه.

وفي الاثناء يعقد محافظ اربد رضوان العتوم اجتماعا يضم رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني وغرفة التجارة محمد الشوحة وادارة الشركة لتدارس تداعيات المشكلة وعددا من القضايا المتصلة بالمشروع وشكاوى التجار منه .

وبحسب رئيس الغرفة الشوحة ان قضية الاعتداء يجري التحقق منه وسيكون للغرفة موقف واضح تجاهها بعد ان زار وفد من الغرفة زميلهم بالمستشفى اضافة الى ان الكثير من القضايا المتصلة بالمشروع سيجري العمل على حلها بالتنسيق مع الحاكم الاداري والبلدية .

وتشوب المشروع منذ بديات تشغيله في تشرين ثاني من العام الماضي العديد من العيوب التي لم تتم معالجتها بعضها متصل بالتطبيق وعدم فعاليته على هواتف محددة او فقدان التطبيق في حالة اجراء تحديث للهواتف من الشركات الصانعة وقضايا اخرى اتصلت بامتداد الشركة بنطاق المشروع دون علم البلدية بضم شوارع غير مشمولة بالاتفاقية وغيرها من سلبيات وعدت البلدية بمعالجتها لكن دون جدوى .

الرأي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى