الأوقاف … فاعل خير تكفل بتمويل اعمال الصيانة لمكاتب وقاعات الوزارة

سواليف

اكدت وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية ان اعمال الصيانة التي تنفذ حاليا هي بتمويل مباشر من احد المتبرعين ولم تكلف الوزارة او خزينة الدولة اي مبالغ مالية اطلاقا.

واضافت الوزارة في بيان اصدره المكتب الاعلامي للوزارة ان المتبرع الكريم رفض اعلان اسمه حيث انه اراد التكفل بمصاريف اعمال الصيانة واعادة تنظيم المكاتب وقاعة الاحتماعات بهدف التسهيل على المراجعين بدلا من التكدس في الممرات.

واوضحت الوزارة ان الاعمال التي تنفذ حاليا ليست اجراء توسعه لمكتب الوزير وانما هي تنظيم وصيانه للمكتب واعادة التقسيم الداخلي بحيث يتضمن قاعه للمراجعين لمكتب الوزير والامين العام اضافة الى مكان مخصص للديوان يتضمن المحافظة على الكتب الصادره والوارده ومكان للطباعه حيث ان البنية القديمة كانت تحدث تخبطا في طريقة مراجعة المواطنين وتعيق سير العمل.

وكانت وسائل اعلام تناقلت خبرا مفاده أن وزير الأوقاف الدكتور وائل عربيات قام بتأثيث مكتبه من جديد و انجاز أعمال صيانة وديكور بقيمة تتجاوز الـ 30 ألف دينار .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هل تم عمل سندات استلام وتوثيق لهذه الأموال التي تبرع فيها ( فاعل خير)…دعونا نرى حتى نحاول أن نصدق

  2. الحكومة كانت ام الجميع والان اصبحت يتيم متسول من هذا الذي يتبرع مكاتب للوزارات وهل الوزارة مسجد يتبرع له او يتيم طلب الكفالة او ممن تجوز عليهم الصدقة طبقا لللاية الكريمة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى