صوت الغد في محاولة تحطيم الرقم القياسي لأطول بث متواصل لبرنامج حوار على الراديو

سواليف

في بادرة هي الاولى من نوعها على الصعيد المحلي ، واهداء لروح الشهيد الطيار معاذ الكساسبة ، وتزامنا مع يوم استشهاده ، تنوي اذاعة صوت الغد ، بتحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول فترة زمنية على صعيد الاذاعات ، ودخول كتاب الارقام القياسية ‘غينيس’ وفقاً لادارة الاذاعة .

وحظيت اذاعة صوت الغد موافقة من مؤسسة غينيس للأرقام القياسية على تسجليها في تحقيق أطول مدة زمنية عبر ‘الاذاعة’، وذلك في برنامج سيقدمه الثنائي الاعلامية جيسي ابو فيصل والفنان الاردني امجد حجازين ، ولمدة تقارب 61 ساعة زمنية متواصلة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2-2-2016 الساعة السابعة والنصف صباحا .
.

وتشير الارقام المسجلة سابقاً في غينيس للأرقام القياسية ، بتقدم ثنائي روسي ، بمدة زمنية تقدر بـ 60 ساعة متواصلة ، وتسعى صوت الغد الى ايصال اسم الاردن وتدو ينه في الكتاب الشهير .

وسيحضر هذا الحدث محكم من غينيس للأرقام القياسية ، وذلك لتوثيق نجاح صوت الغد بكسر الرقم القياسي لأطول ماراثون على الهواء مباشرة دون ٳنقطاع .

وتتمثل قوانين غينيس للأرقام القياسية بالاستمرارية في الكلام لمدة تزيد عن 61 ساعة متواصلة لكسر الرقم، وذلك يتبع قوانين صارمة في عدد دقائق الراحة الممنوحة للمتقدم بأي طلب لكسر الرقم القياسي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى