اربد: المجلس الأمني للمدينة يعود الطوائف المسيحية .. صور

سواليف: غيث التل

احتضنت كنيسة دير اللاتين في مدينة اربد لقاء المجلس الأمني في المدينة برئاسة محافظ اربد رضوان العتوم وبحضور مدراء الدوائر الأمنية في المحافظة ورئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني مع رعاة الطوائف المسيحية وذلك لتقديم التهاني لأبناء الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد.

محافظ اربد رضوان العتوم اكد في كلمة القاها ان معاني الحب والإخاء والوحدة ليست والتعايش في الأردن ليست بحاجة لان يذكر بها احد او ان يجددها أحد مؤكداً ان جميع الأردنيين يحملون ذات الفرح ويشتركون في الهم والمحن لم يفرقهم يوم دين او أصل.

واكد العتوم ان هذه الزيارة تأتي ايماناً بضرورة التواصل مع جميع فئات المجتمع الأردني الواحد.

راعي كنيسة دير اللاتين في اربد الأب سليمان مشربش اثنى على الزيارة مؤكداً ان هذا الشهر احتضن مناسبتين عظيمتين وهما ذكرى المولد النبوي الشريف وعيد الميلاد المجيد مشيراً ان جميع الأردنيين يعبدون الله ويتضرعون إليه ان يحفظ هذا البلد من شر الفتن وان يبعد عنه الأخطار وان يبقيه بلد الامن والسلام.

واكد مشربش ان المسيحيون في المحافظة قاموا بإلغاء جميع مظاهر الفرح حداداً على أرواح شهداء الأردن واقتصرت مراسم العيد هذا العام بإقامة الصلوات ليحفظ الله الأردن بلداً واحداً بشعبه الواحد.

ورحب النائب وائل الرزوق في كلمته بالضيوف مثنياً على عمق العلاقات المتجذرة في الأردن بين أبناء الديانتين وان هذه العلاقات لم تشهد يوماً فتوراً او جفاءً على العكس كان المحن دائما ما تقارب الجميع وتؤكد على لحمة هذا الشعب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى