الأمن يداهم منازل أقارب الإعلامي معتز مطر في مصر (شاهد)

سواليف
كشف الإعلامي المصري، معتز مطر، عن قيام قوات الأمن بشن حملة مداهمات لمنازل عدد من أفراد عائلته، مساء أمس الأحد، من بينهم منزل والدته ومنازل أشقائه بمحافظة القاهرة.

وقال في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ذهب الأمن الوطني- بجيش جرار- فجر أمس إلى منزل والدتي (66 سنة) وقلبوا البيت رأسا على عقب، وتجاوزوا وفجروا، ثم ذهب الجيش الجرار إلى منازل أخوتي، كما تفعل العصابات تماما. ولهم أقول تجبروا ما شئتم فلن نتراجع قيد أنملة. قضى الأمر الذي فيه تستفتيان”.

كما كشف مطر ، عن قيام قوات الأمن لأول مرة بمداهمة منازل بعض أفراد عائلته من بينهم نجل عمه وأولاد عمته، مساء أمس الأحد، لافتا إلى أن أقاربه لا علاقة لهم بأي “نشاط سياسي أو حزبي على الإطلاق، فجريمتهم الوحيدة هي أنهم أقارب الإعلامي معتز مطر وفقط”.

وقال مطر: ” فجر أمس توجه جيش جرار حرفيا إلى الشارع الذي تقطن فيه والدتي العجوز، وهي وحيدة الآن بعد وفاة والدي وسجن وسفر بعض أشقائي للخارج، حيث تم إغلاق الشارع الذي تسكن فيه ومنعوا الناس من المرور ثم وضعوا المتاريس الحديدية، وتحولت المنطقة إلى ثكنة عسكرية، وتم اقتحام وتفتيش المنزل بشكل بربري”.

وأردف: “حينما سألتهم والدتي: ماذا تريدون؟ ولماذا تفعلون كل ذلك؟ وهل معتز هو السبب؟، لم يجيبوا على أسئلتها، بل سخروا منها وأهانوها، واستمروا لأكثر من ساعة ونصف بمنزل والدتي ثم ذهبوا، وانطلق نفس الجيش الجرار إلى حيث يسكن أشقائي حتى معاذ المُعتقل لديهم منذ عام وشهرين”.


عربي 21

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى