الأمن العام: لا تهاون في تطبيق قانون السير

سواليف – أكد مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية أنه لا تهاون في #تطبيق #قانون #السير للحفاظ على الأرواح والممتلكات خاصة في ما يتعلق بالمخالفات الخطرة كمخالفات السرعات العالية وتغيير المسرب بشكل مفاجئ والمسير بعكس اتجاه السير وغيرها من المخالفات.

وشدد مندوب ادارة السير على أهمية تشاركية المواطن مع مجموعات السير في الميدان كونه شريك أساسي في العملية المرورية من خلال تقيده بقانون السير وابتعاده عن كافة المخالفات من أجل الوصول الأمان.

وقال في حديث لإذاعة الامن العام إنه تم التعامل مع العديد من الملاحظات المرورية خلال الفترة الصباحية والتى تسببت في تباطؤ الحركة المرورية إلا أنه بجهود النشامى في الميدان تم إجراء اللازم من اجل الحفاظ على انسيابية الحركة المرورية ومن أبرزها حادث تصادم بين 4 مركبات ما بعد نفق الصحافة باتجاه منطقة المدنية لم ينتج عنه إصابات بحمدالله.

من جانبه، قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية إن الحركة المرورية نشطة بين المحافظات حيث يعمل نشامى الدوريات على تنظيم الحركة المرورية من أجل تأمين الوصول الآمن.

وأشار الى انه تم التعامل مع حادث مروري مقابل جامعة الزرقاء الخاصة باتجاه المفرق ما بين تريلا ومركبة صغيرة وبحمدالله لم ينتج عنه إصابات إلا انه تسبب بإغلاق مسرب باتجاه المفرق وبفضل سرعة الاستجابة من قبل الدوريات الخارجية تم فتح المسرب والحفاظ على انسيابية الحركة المرورية منوها الى أن الفضولين في مكان وقوع الحادث كان السبب الرئيس في تباطؤ الحركة المرورية.

ومن أبرز المخالفات التي تم التعامل معها هي مخالفة تحميل 25 راكبا بالصندوق الخلفي لأحد مركبات الشحن معرضاً حياتهم للخطر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى