افتتاح دورة اصدقاء الشرطة في مستشفى الكندي / صور

سواليف – افتتح معالي الدكتور علي حياصات مدير عام #مستشفى #الكندي وبحضور مندوب عطوفة مدير شرطة وسط عمان العقيد محمد رسول عبيدات نائب مدير شرطة وسط عمان اليوم في مستشفى الكندي #دورة #اصدقاء #الشرطة بمشاركة ( 20) موظفا وموظفة وتستمر خمسة ايام .
وتعقد هذه الدورة بالتعاون ما بين مستشفى الكندي والشرطة المجتمعية في مركز امن الحسين بمديرية شرطة وسط عمان ضمن برامج التشاركية بين مؤسسات المجتمع المحلي والاجهزة الامنية بهدف رفع درجة الوعي والثقافة الامنية لدى افراد المجتمع وتأكيدا على دورهم في اسناد الاجهزة الامنية في مكافحة الجريمة .
وتشتمل الدورة على عدد من المحاضرات التوعوية بمختلف المجالات الامنية والوعي المجتمعي كحماية الاسرة والعنف الاسري والجرائم الالكترونية والشرطة المجتمعية والمخدرات وأضرارها وعمل وواجبات المراكز الامنية وامن المعلومات والوثائق والامن الشخصي .
وتحدث معالي الدكتور حياصات حول الشراكة الحقيقية بين القطاع الخاص والامن العام لاطلاق المبادرات المشتركة ودورها في توعية المجتمع المحلي من خلال رفع درجة الوعي لدى المواطن للمساهمة الفعلية في الحد من الجريمة ، واشاد بدور الامن العام على الدور الذي يقوم به من خلال العلاقة المميزة مع المجتمع .
وتحدث عطوفة العقيد عبيدات عن اهمية عقد مثل هذه الدورات والمتمثلة في تقليص الفجوة بين المواطن ورجل الامن العام وسعيه الى التمسك والاهتمام والتعريف بواجبات جهاز الامن العام والدور الذي يقوم به من خلال الانفتاح على المجتمع المحلي والخدمة التي يقدمها للمواطنين للوصول الى شراكة حقيقية مع جميع فئات المجتمع .
وشكر العقيد عبيدات ادارة مستشفى الكندي ممثلة بسعادة رئيس هيئة المديرين الدكتور محمد خريس ومعالي الدكتور علي حياصات مدير عام المستشفى على التعاون المستمر والمثمر مع مديرية الامن العام ممثلة بالشرطة المجتمعية .
وبدأت الدورة اعمالها بمحاضرة حول عمل وواجبات المراكز الامنية قدمها النقيب كاين بيك المساعيد تحدث فيها عن الدور الذي تقوم به المراكز الامنية والواجبات المنوطة بها.

اقرأ أيضاً:   العمل: نظام تفتيش إلكتروني قريبا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى