النائب اللوزي .. النسور تراجع عن استكمال علاجي والسرور يقترح تبرّع من النوّاب

سواليف – رصد

اقترح النائب سعد هايل السرور بان يقوم النواب بدفع تكاليف علاج النائب اللوزي ، جاء ذلك بعد ان تم طرح قضية علاج النائب اللوزي اليوم تحت القبة ،
وفي معرض حديثها قالت النائب اللوزي ان الحكومة بالتخلي عن وعدها بعلاجها في مستشفى كليفلاند بالولايات المتحدة الأمريكية.

اللوزي قالت انها مستمرة في علاجي بالولايات المتحدة الامريكية ، في مركز ‘ كليف إند كلينك’ والذي سيعالجني من الاخطاء الطبية المتراكمة التي حدثت بالمستشفيات الاردنية .
وأضافت إنّ الملك عبد الله الثاني أرسل إليها مبلغ 50 ألف دينار لاستكمال علاجها في الخارج، في وقت أكد النائب محمود الخرابشة عضو اللجنة المشكلة لمتابعة قضية اللوزي أن الحكومة تخلت عن وعد قطعته أمامها باستكمال رحلة علاج النائب اللوزي.

النائب محمود الخرابشة عضو اللجنة المشكلة لمتابعة قضية اللوزي أكد أن الحكومة تخلت عن وعد قطعته أمامها باستكمال رحلة علاج النائب اللوزي.
وفي رده على اقتراح السرور قال النسور ، اتمنى الشفاء الى ابنتي النائب مريم اللوزي ولا يمكن بشكل يخطر في البال ان نعرقل موضوع شفاء اي واحد فكيف اذا كانت بمكانة اللوزي.
وقال ان الحكومة للجميع ونحن سنقوم بالواجب ولا داعي لاقتراح النائب السرور والتقرير سياتي خلال ساعات وسنقوم بواجبناوسننوب عنكم ولا نريد ان تكون هناك سابقة.
بينما أكدت النائب وفاء بني مصطفى وعبدالرحيم البقاعي عضوا لجنة الطاقة أن كلام الحكومة حاليا يناقض ما أخبرهما به أمس في اتصال هاتفي، عندما أكد لهم مكتب رئيس الوزراء أن ملف علاج النائب اللوزي خرج من يد الحكومة، وأصبح بعهدة الديوان الملكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مواطن مش ملاقي ريفانين لوجع راسه و(مواطن) بيكلف الدوله ميزانيه وغير ……….
    فبأي عقليه تدار ميزانيه الدوله ؟ مصاريف النواب والاعيان بتسد نصف مديونيه الاردن ..شيء غاد !!!
    حسبنا الله ونعم الوكيل

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى