استدعاء 4 لاعبين للنشامى

سواليف – استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني ثنائي فريق الأهلي، محمود مرضي، وعبيدة السمرية، إلى جانب لاعبي شباب الأردن، موسى التعمري، ويزيد أبو ليلى، للخضوع لتدريبات بدنية فردية استعدادًا لتجمع “النشامى” نهاية الشهر الجاري.

وفضل الجهاز الفني، بقيادة عبد الله المسفر، استدعاء اللاعبين الذين أنهوا بطولاتهم المحلية مع أنديتهم، للحفاظ على جاهزيتهم البدنية والفنية، قبل تجمع المنتخب استعدادًا لمواجهة العراق وهونج كونج وديًا مطلع يونيو/حزيران المقبل، ثم اللعب مع فيتنام ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية.

وأوضح المدير الإداري للمنتخب الأردني، أسامة طلال، وفقًا للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، أن الجهاز الفني وضع برنامجًا تدريبيًا متكاملًا لكل من مرضي والسمرية والتعمري، يتضمن تمارينًا بدنية في مركز اللياقة بالاتحاد وملعب البترا، في حين سيخضع أبو ليلى لتدريبات خاصة بإشراف مدرب الحراس، سمير شاكر.

وأضاف: “يعكف الجهاز الفني على استدعاء اللاعبين تباعًا مع انتهاء استحقاقاتهم مع أنديتهم، لرفع مستوى التحضير قبل التجمع بشكل رسمي، في ظل خصوصية المرحلة المقبلة والتي تتزامن مع ختام الموسم، والإقبال في الوقت نفسه على شهر رمضان المبارك، وما يتخلله من مباريات ودية ورسمية للنشامى”.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة الثالثة في تصفيات كأس آسيا، بعد فوزه في الجولة الأولى على كمبوديا 7-0، مع تعادل أفغانستان وفيتنام 1-1.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى