ما قاله الرياطي! / عمر عياصرة

ما قاله الرياطي!
كشف النائب محمد الرياطي رئيس اللجنة الإدارية في مجلس النواب عن قيام رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بتعيين ما يقارب 50 موظفاً في المجلس دون أي أسس قانونية معتمداً على اسم الرئاسة، مشيراً إلى أن المكتب الدائم لم يوافق على تلك التعيينات بل تمت بشكل منفرد من الرئيس.
وأشار الرياطي في تصريحات إعلامية إلى أنه عند الإطلاع على أسماء الأشخاص المعيَّنين، تبين أن غالبيتها لأبناء وأقرباء وأصدقاء النواب الحاليين.
الرياطي نائب حالي يرأس اللجنة الإدارية وما أعلنه يعد خطيرا وهاما يجب أن يسترعي انتباهنا جميعا وان يكون له ما بعده من قرارات.
في الدول الراقية التي تحترم نفسها يهتم الإعلام إلى أقصى درجة باتهامات الرياطي، ويتحقق منها ويعمل على تشكيل رأي عام ضاغط تجاه كشف الحقيقة واتخاذ اللازم.
الغريب أن ما قاله الرياطي يمر مرور الكرام دون ضجيج وانتباه وهذا – لعمري- أمر خطير ومؤرق ومدعاة للقلق على قدرتنا على منع الفساد من التمختر في نفوسنا.
مرة أخرى في الدول التي تحترم نفسها يستقيل مجلس النواب كاملا إذا ما صحت اتهامات النائب الرياطي، لكن للأسف اللفلفات جارية والتواطؤ كبير.
نعم هناك تواطؤ جمعي يطالنا جميعا ولعل من أهم أسبابه أننا جميعا نمارس ذات السلوك في مواقع مختلفة وتحت عناوين متعددة ومن هنا تلاشى بريق «ما قاله الرياطي».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى