حفل توقيع كتاب «صورة المرأة والرجل في الفيديو كليب

-تقيم رابطة الكتاب الأردنيين حفل توقيع كتاب «صورة المرأة والرجل في الفيديو كليب « للفنانة والمخرجة مارغو حداد والصادر عن الدار العربية للعلوم ناشرون : بيروت , يتحدث في الحفل الكاتب مهند صلاحات ويدير الحفل الزميل الشاعر اسلام سمحان وذلك عند السادسة من مساء يوم غد الاثنين .
-تلقي الشاعرتان مريم الصيفي ورفعت يونس والشاعر الدكتور حيدر البستنجي بدعوة من « لقاء الأربعاء « في رابطة الكتاب الأردنيين منتخبات من قصائدهم ، يدير الأمسية الشاعر جميل أبو صبيح في السادسة من مساء الأربعاء 21 الجاري ضمن نشاط لجنة الشعر في مقر الرابطة بعمان
-يستضيف جاليري الأورفلي الشاعر والناقد اللبناني شربل داغر والشاعر والتشكيلي الأردني محمد العامري في أمسية شعرية يقدّمها الزميل محمود منير، وذلك عند السابعة من مساء غد الإثنين
-تعرض لجنة السينما المنبثقة عن منتدى الرواد الكبار الفيلم السينمائي (الشراكسة)، بحضور مخرجه د.محيي الدين قندور، وبمشاركة الفنان محمد العبادي، في الخامسة مساء غد الاثنين، في مقر المنتدى/ أم السماق.
-في إطار برنامج منتدى الرواد الكبار (مبدع وتجربة) وبالتعاون مع وزارة الثقافة، وامانة عمان الكبرى، يحتفى بتجربة الشاعر محمد سمحان، بمشاركة محمد سلام جميعان ناقدا،والشاعر عبدالله رضوان مديرا للندوة، وذلك في الخامسة مساء الثلاثاء 20 الجاري، في مقر المنتدى/ أم السماق.
-تنظم مديرية الثقافة / امانة عمان الكبرى المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق مسابقة أمانة عمان الكبرى على موقع دي بي كليك في مركز الحسين الثقافي – راس العين يوم غد الإثنين، في الثانية عشر ظهرا حيث سيتم توزيع الجوائز على الفائزين الثلاثة الأوائل لمسابقة شهر تشرين الثاني.
يشار إلى أن أمانة عمان الكبرى ترعى مسابقة شهرية على موقع دي بي كليك قيمة جوائزها 250 دينارا شهريا والمسابقة مفتوحة للمشاركين من الأردن والعالم العربي
-تنظم اللجنة الثقافية في قسم اللغة العربية بآداب الجامعة الأردنية، لمناسبة اليوم العالمي للغة العربية سلسلة من النشاطات العلمية والأدبية تبدأ عند 11 صباح اليوم الأحد في مدرج الخليل بن أحمد الفراهيدي على النحو الآتي: اللغة العربية في الحاضر والمستقبل، لـ د. ناصر الدين الأسد ، تقديم د. محمد القضاة، وعمر اللغة العربية؛ أضواء جديدة على نشأة العربية وتاريخها القديم لـ د. جاسر أبو صفية، تقديم د. إبراهيم خليل ، قراءات شعرية للفائزيْن في مسابقة الشعر الطالبين، لؤي أحمد ونواف رضوان، تقديم د. لينة عوض.
-يلقي عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة محمد الخامس الدكتور عبدالرحيم بنحادة، محاضرة في السادسة والنصف من مساء غد الاثنين بمنتدى شومان بعنوان: « معرفة الآخر في التراث الإسلامي: أدب الرحلات نموذجا «، يرأس الجلسة ويدير الحوار د. محمد الارناؤوط.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى