اتفاق ينهي أزمة الأوتوبارك في اربد / تفاصيل

سواليف
خلص لقاء عقد اليوم بغرفة تجارة اربد لتدارس ازمة الاوتوبارك بحضور رئيس بلدية اربد الكبرى ومشغل المشروع واعضاء الغرفة التجارية وعدد من التجار ومواطنين للاتفاق على بدء تنفيذ عدد من الحلول اعتبارا من اليوم الاحد وتضمت 13 بندا يباشر العمل بها .

وبموجب الاتفاق فقد تم الغاء اعتصام يوم غد الاثنين الذي دعا له عدد من التجار على خلفية تعرض احد اعضاء مجلس ادارة الغرفة للاعتداء من قبل اثنين من موظفي الاوتوبارك .

وتضمنت بنود الاتفاق على توفير بطاقة فئة دينار باستمرار وفي كافة الاحوال وحال نفاذ الكمية من الموظف ينسحب من الموقع ويتم ادخالها اليا والتحميل والتنزيل مجانا وعدم ملاحقة المواطنين من قبل موظفي الاوتوبارك الى داخل المحلات التجارية وتسمية الشوارع المشمولة بالخدمة والاعلان عنها .

ونصت بنود الاتفاقية على انه يحق لساكني البيوت القديمة في الشوارع المشمولة الاصطفاف مجانا في حال احضار اثبات ملكية البيت والاصطفاف مجانا امام المدارس والمساجد والمخابز والكنائس وتحدد اوقات المواقف المدفوعة للمشروع من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساءا.

ووفق الاتفاقية انه يتم استثناء ايام العطل الرسمية والاعياد والمناسبات الوطنية من الاوتوبارك وتغطية الشوارع المشمولة بكابينات لبيع البطاقات خلال شهرين من اليوم وفي حال توفر الكابينات يتم تقليص الموظفين ويختصر عملهم على ارشاد المواطنين بكيفية التعامل مع التطبيق الى جانب توفير كاميرات بالشوارع بالتشاور مع الامن واحضار ماكينات حديثة بدل الموظفين في المستقبل القريب وان تشمل البطاقة اكثر من سيارة والمباشرة اعتبارا من اليوم ببيع البطاقات في العديد من المحال التجارية المنتشرة بالشوارع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى