أخيرا.. الكشف عما قاله سيميوني لموراتا في ديربي الأبطال

سواليف

كشف تقارير إعلامية إسبانية عن الحديث الذي وجهه مدرب فريق أتليتكو مدريد ( دييجو سيميوني ) الى مهاجم فريق ريال مدريد الدولي الإسباني ( ألفارو موراتا ) , وذلك خلال مباراة الفريق يوم الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال .

 

الصحفي الشهير ( جوسيب بيدريرول ) تحدث عبر برنامجه التلفزيوني ” غوغونيس ” حيث قال ” انتبهوا لهذه الصورة المثيرة للإنتباه , سيميوني في حالة إرتباك وغضب , وكان على وشك أن يخسر المباراة , ثم يخرج موراتا لعمليات الإحماء ” .

 

وأضاف بيدريرول في حديثه حيث قال ” إثناء خروج موراتا لعمليات الإحماء تغيّر وجه سيميوني , وبعث اليه برسالة في وسط الفوضى ووسط المباراة التى سيخسرها وبنصف إبتسامة قال له  : ’ تعال معي , تعال معي السنة القادمة ’ ” . 

 

وتحوم الشكوك حول مستقبل مهاجم النادي الملكي ألفارو موراتا الذي عاد الى الفريق في الصيف الماضي قادماً من فريق يوفنتوس , لكن اللاعب لايشارك كثيراً هذا الموسم مما قد يجعله يفكر في الرحيل عن الفريق الصيف القادم .

 

ومن جهة أخرى فإن دييجو سيميوني قد يكون هذا الموسم آخر مواسمه رفقة الروخي بلانكوسن في ظل رغبة العديد من الاندية بالحصول على خدماته , وربما سيميوني يريد موراتا في صفوف أتليتكو مدريد أو في الفريق الذي سينتقل اليه . 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى