والد طفلي “الدقهلية” هو القاتل / تفاصيل بشعة

سواليف
نقل ضباط مباحث الدقهلية محمود نظمى السيد والد طفلى ميت سلسيل والذين عثر عليهما، متوفين داخل احد الترع بناحية مركز فارسكور بمحافظة دمياط، والمعروفين اعلاميا بعصافير الجنة، من مركز شرطة ميت سلسيل الى مدينة المنصورة وسط حراسة أمنية مشددة، وذلك لاستكمال التحقيقات معه، بعد اعترافه بارتكاب الجريمة والقاء ابنائه داخل ترعة بناحية فارسكور.
وكشفت التحقيقات في قضية مقتل الطفلين “ريان ومحمد” مفاجأة كبرى، إذ اعترف والدهم، أمام فريق البحث بمديرية أمن الدقهلية بارتكاب الجريمة، وأنه ألقاهما من أعلى سور كوبري فارسكور، والذي يبعد 30 دقيقة عن ميت سلسيل.

وأكد مصدر أمني، القبض على والد الطفلين، وباستجوابه في مركز الشرطة، اعترف بارتكاب الجريمة، وجارٍ استكمال التحقيقات معه، لمعرفة الدوافع لارتكاب جريمته.

وكان اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمي السيد، مقيم منطقة البحر الجديد في المدينة، باختطاف طفليه محمد وريان في أثناء وجودهما معه بالملاهي الكائنة في المنطقة في أول أيام عيد الأضحى.
وبدأت الواقعة باصطحاب “محمود. ن. أ. ع”، طفليه “ريان، محمد”، في نزهة وارتياد الملاهي بالمدينة، وقام أحد الأشخاص بإلهائه وصرف انتباهه عن أطفاله مدعيا صداقته له، منذ أن كانوا تلاميذ، وادعى الوالد القاتل انه وبعد انصراف الشخص عاد لطفليه فلم يجدهما على الأرجوحة.

وكان والد الطفلين أعلن عن مكافأة مالية ٦٠ ألف جنيه لمن يدلي بمعلومات تساعد في التوصل إلى مكانهما.

وانتقلت المباحث بقيادة الرائد محمد فتحي صالح رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وتبين أن الطفلين كانا مع والدهما للاحتفال بالعيد، إلا أن الوالد تفاجأ بشخص يأخذه بالأحضان ويدعي أنه زميله في المدرسة بالمرحلة الابتدائية، وظل يتحدث معه، وعندما تركه وذهب لم يجد نجليه.
الا ان التحقيقات مع والد الطفلين ادت الى اعترافه بقتلهما

مواقع مصرية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى