إلى مدير إدارة السير .. أين يذهب مراجعو الملك المؤسس بسياراتهم والمخالفات بانتظارهم ؟

سواليف – خاص

اشتكت مواطنة صاحبة مواصفات المركبة الموضحة في المخالفة أدناه والتي تم تحريرها صباح اليوم الاثنين ، في الشارع الرئيسي المؤدي الى اربد خارج حرم المستشفى ، من الظلم الذي وقع عليها وعلى عشرات المركبات التي تمت مخالفتها لذات السبب.

تقول المواطنة أنها بحثت عن مكان لاصطفاف سيارتها في @كراجات #المستشفى الخاصة بالأجرة والعامة داخل حرم المستشفى، إلا أنها لم تجد مكانا للاصطفاف ، مما اضطرها الى ركنها على جانب الشارع الرئيسي الخارج من المستشفى باتجاه اربد، واضطرت أيضا الى الوصول للمستشفى بواسطة سيارة أجرة بسبب بعد المسافة.

وعند العودة ، استأجرت سيارة أخرى للرجوع إلى مركبتها، ولكنها تفاجأت بتحرير #مخالفة من قبل رقيب سير ، تحت ذريعة عدم التقيد بشواخص ممنوع الوقوف والتوقف .

وتساءلت المواطنة : أين يذهب مراجعو مستشفى الملك المؤسس بمركباتهم في ظل عدم وجود كراجات تستوعب سيارات المراجعين ، ولماذا يتحمل المواطنون الذين ركنوا سياراتهم في الشارع الرئيسي مسؤولية عدم وجود الكراجات ؟

الشكوى وما فيها نضغها على مكتب #مدير #إدارة #السير عسى أن تجد لديه الاهتمام المطلوب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أبعد من أفق المخالفة…يعني المستشفى معبا مثل السردين والناس فوق بعضها…والسؤال الاهم: ليش ما في منصة لعمل المواعيد ومش الكل بيجي على وجه تيشوف الدكتور والدنيا بتصير شوربة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى