وفاة أمير سعودي شاب

سواليف

أعلن #الديوان_الملكي_السعودي، اليوم الثلاثاء، #وفاة #الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، وهو ما تفاعل معه الكثير من الأشخاص حيث نشروا صوراً للشاب ونعوه بعبارات من القلب.

وقال البيان الصادر عن الديوان الملكي: “انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، وسيُصلّى عليه اليوم الثلاثاء الموافق 27 / 3 / 1443 هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض”.

ولم يُعلن رسمياً سبب وفاة #الأمير_الشاب، ولكنه توفي بعد صراع مع مرض السرطان، وكان الفقيد معروفاً بأخلاقه الحميدة وتواضعه وعلاقاته الطيبة مع الناس، ومدّ يد العون لهم.

بدوره، أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ من خلال تغريدة على موقع “تويتر”، وفاة الأمير وكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وأسكنه فسيح جناته وغفر له وألهم أهله الصبر والسلوان”.

وقال الأمير محمد بن سلطان آل سعود، عبر حسابه في موقع “تويتر” في نعي الراحل: “انتقل إلى رحمة الله أخي الغالي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، اللّهم اغفر له وارحمه وعافه واعفُ عنه وأكرم نزله ووسّع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة وأسكنه الفردوس الأعلى، أسأل الله أن يجعل ما أصابه كفارة وطهوراً ورفعة في منزلته، إنا لله وإنا اليه راجعون”.

يُذكر أن الراحل هو ابن الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، نائب وزير الدفاع والطيران السابق في المملكة العربية السعودية، والابن السادس عشر بين أبناء الملك عبد العزيز الذكور، ووالدته هي الأميرة مها بنت إبراهيم بن عبد العزيز آل ابراهيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى