طارق خوري يحضر واللجنة تتغيب !

سواليف

تواجد رئيس نادي الوحدات طارق خوري في مقر اتحاد كرة القدم ظهر الثلاثاء، لحضور جلسة اللجنة التأديبية بناء على طلب اللجنة في سابقة والتي قررت فيها ايقاف خوري عن ممارسة نشاط كرة القدم لحين حضوره الاجتماع اللاحق للجنة.

خوري بقي لمدة ربع ساعة منتظرا في مقر اتحاد الكرة بوجود عضوين هما عمر اللوزي ومحمد الدبوبي من الاعضاء الخمسة الذين يشكلون اللجنة التأديبية، ومن ثم تحدث مع أمين سر اتحاد الكرة سيزار صوبر، واطلعه على تأخر اللجنة في الحضور وفق الموعد المقرر ثم غادر مقر اتحاد الكرة؛ كون نصاب اللجنة التأديبة لم يكتمل.

وقال طارق خوري: “تواجدت في وقتٍ مبكر لحضور الجلسة، وتفاجأت بغياب أعضاء اللجنة التأديبية عن الجلسة، وانتظرت حضورهم لمدة تجاوزات 10 دقائق، لكن لم يحضر سوى عضوين، وغادرت مقر الاتحاد، وأبلغت أمانة السر الاتحاد بما جرى”.
وتساءل ناشطون حول القرار القادم للجنة التأديبية التي أوقفت خوري لعدم حضوره جلسة سابقة ولم تحضر هي اليوم.
وتحقق اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة مع خوري في قضية التسجيلات الصوتية التي قال فيها أنه دفع مكافآت لفرق من أجل الفوز على المنافسين لفوز الوحدات بلقب الدوري 2016-2017.

وكانت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم قررت في اجتماعها الذي عقد الثلاثاء الماضي حرمان رئيس نادي الوحدات طارق خوري من المشاركة في أي أنشطة متعلقة بكرة القدم لحين حضوره الجلسة القادمة لسماع أقواله والمقررة الثلاثاء الموافق 11/10/2016 الساعة الواحدة ظهرا في مقر الاتحاد عملا باحكام المادتين (176/2 ، 8/2/ح).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى