إعادة مباراة مصر والسنغال.. قرار جديد من «فيفا» يُبشر بالخير

#سواليف

اتخذت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم « #فيفا» قرار جديد بشأن ملف #إعادة #مباراة #مصر_والسنغال التي جرت في داكار وانتهت بفوز المنتخب السنغالي بركلات الترجيح.

واعترضت مصر على حدوث عدة تجاوزات ومخالفات ممنهجة من قبل الجانب السنغالي أثرت على نتيجة المباراة وساهمت بشكل كبير في ترجيح كفة المنتخب السنغالي في ظروف وصفها اتحاد الكرة المصري بالغير طبيعية.

وجاء القرار الجديد من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بمثابة تحريك المياه الراكدة في ملف إعادة المباراة.

وأبلغت لجنة الإنضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم مراقبي المباراة للجنة المسابقات والحكام اللذين كلفوا بمراقبة المباراة التي جرت في داكار، بالمثول لسماع أقوالهم أمام اللجنة يوم 17 من ابريل الجاري ومناقشتهم في كافة الأمور التي استند عليها مسؤولي اتحاد الكرة المصري وكذلك التقارير التي أرسلوها للجنتي المسابقات والحكام.

فيما الزمت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي اللجنة المنظمة للمباراة التي أقيمت في داكار الالتزام بتقديم تفريغ كاميرات ملعب المباراة والبوابات المحيطة بملعب المباراة وكذلك الكاميرات الموجودة حول مدرجات الجماهير المصرية في موعد أقصاه يوم 17 من أبريل الجاري حتي يتثني لها اتخاذ قرارها النهائي قبل يوم 21 من ابريل الجاري الموعد الذي حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لإصدار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي قراراتها بشأن #المباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى