شركة أبو شيخة للصرافة تحصل على شهادة ISO 9001

2 أيلول / سبتمبر 2012 – عمان

حصلت شركة أبو شيخة للصرافة، إحدى شركات مجموعة أبو شيخة القابضة، على شهادة الجودة العالمية آيزو 9001، لتكون بذلك أول شركة صرافة أردنية تحقق الشروط المثالية وتحصل على الشهادة العالمية في المملكة.
ويندرج هذا الإستحقاق ضمن إنجازات الشركة ونجاحاتها المتواصلة التي تحقّقت بفضل إستراتيجيتها الهادفة إلى الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدّمة لعملائها الكرام في إطار يشمل الإلتزام بالنوعية من خلال برامج تدريبية تضمن تحسين أداء الموظفين ورفع مهاراتهم العلمية والمهنية وإبقائهم على إتصال دائم مع كافة المستجدات والإبتكارات في الصناعة المالية والمصرفية لما يمثّله ذلك من ضرورة لإستمرارية الشركة وتطوّرها.
وفي معرض تعليقه، أشاد الرئيس التنفيذي لمجموعة أبو شيخة القابضة، السيد عمر أبو شيخة، بهذه الشهادة الدولية والإنجاز اللافت الذي حققته الشركة، مشيراً إلى دور الموظفين الكبير والفعّال في تحقيق هذا الإنجاز، إلى جانب خبراتهم المهنية في مجال الصرافة والحوالات المالية والتي بدورها حملت الشركة العالمية المتخصصة بتقييم جودة الأداء وتصنيف شهادات الآيزو على منح أبو شيخة هذه الشهادة الدولية المرموقة”.
من جانبه، صرّح المدير العام لشركة أبو شيخة للصرافة، السيد طارق أبو شيخة، بأن الشركة ماضية في إستراتيجيتها بالتوسع لتشمل كافة مناطق المملكة للإرتقاء بخدمات الشركة المتطورة والتواصل المستمر مع كافة العملاء، مشيراً إلى أن معيار جودة الأداء وتقديم الخدمة الأفضل سيظلّ هدف الشركة الأول وعنوانها الأبرز على درب التفوق والريادة.
بدوره، اعتبر مدير الموارد البشرية لشركة أبو شيخة للصرافة، السيد زياد أبو شيخة، هذه الشهادة بمثابة مكافأة لجميع العاملين في فروع الشركة المنتشرة في مختلف مناطق العاصمة ومحافظات المملكة، على تميّزهم في خدمه العملاء وعطائهم العملي منقطع النظير، معرباً عن أمله بأن يشكل هذا الفوز دافعاً جديداً لبذل المزيد من العطاء.
يشار إلى أن الحصول على شهادة الآيزو يتطلب من الشركات المعنيّة تطوير أدائها وتحسين نهج الآليات المتّبعة في إدارة العمل، إلى جانب تطوير كفاءة العاملين وخبراتهم في سبيل تقديم خدمة مميزة للعملاء.
والجدير بالذكر أن شركة أبو شيخة للصرافة تعتبر من أبرز الشركات المصرفية والمالية في الأردن، وقد تم تحويلها مؤخراً إلى شركة مساهمة ذات مسؤولية محدودة. تمتلك الشركة شبكة فروع منتشرة بشكل متوازن ومدروس في مواقع حيوية وإستراتيجية في العاصمة الأردنية عمّان، مرتبطة مع بعضها البعض بشبكة إتصالات حديثة تمكن العملاء من القيام بجميع عملياتهم المصرفية بكل سهولة ويُسُر.

– انتهى –

شركة أبو شيخة للصرافة
تعتبر شركة أبو شيخة للصرافة التي تأسست عام 1994، من أبرز الشركات المصرفية والمالية في الأردن، وقد تم تحويلها مؤخراً إلى شركة مساهمة ذات مسؤولية محدودة. تعتمد أبو شيخة مبدأ الشراكة بين العميل والشركة وتحرص على توفير خدماتها في مجال الصيرفة والحوالات بجودة عالية مما أكسبها ثقة وولاء عملائها لها.
تمتلك الشركة شبكة فروع منتشرة بشكل متوازن ومدروس في مواقع حيوية واستراتيجية في العاصمة الأردنية- عمّان، مرتبطة مع بعضها البعض بشبكة إتصالات حديثة تمكّن العملاء من القيام بجميع عملياتهم المصرفية بكل سهولة ويُسُر، حيث يوجد لشركة أبو شيخة للصرافة حتى الآن سبعة فروع مميزة في مواقع مهمة وبخدمة مستمرة على مدار الساعة.

———————
سمية البرغوثي

info@prlaunchers.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى