بيان اول صادر عن لجنة جرش الأهلية..” شبهة فساد في مهرجان جرش”….!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان أول

شبهة فساد في مهرجان جرش

يثيرنا وقوف المدير التنفيذي لمهرجان جرش على بوابة الدخول للمدرج الجنوبي بالشكل الأرعن الذي هو عليه، فهذا يثير شبهة فساد خصوصا أن وقوفه المستمر والدائم منذ أن تم طرح عرض العائلات الذي لم يطبق فيه جانب منح التذاكر المجانية للعائلات خصوصا الخليجية منها، ونرى أن هذا التمترس على بوابة الدخول سببه الوحيد هو منع الدخول للمسرح الجنوبي بدون تذاكر لجلب المنفعة والضغط على شراء التذاكر رغم فشل الإدارة في جذب الجمهور الذي يدل تدنيه للحضيض على فشل المهرجان إداريا وتسويقيا والذي بات من المؤكد أن هذا العزوف يؤثر على زخم الجمهور في المدرج الجنوبي والذي أخذت تعالجه إدارة المهرجان بأنها تدفع بجمهور حفلات الجنوبي للتركز في الوسط على مستويات درج المدرج الجنوبي الثلاث كي تأخذ زاوية تصوير لهم على أن المدرج ممتلئ بهم.

الذي يثير الشبهة أكثر أن مدير الموقع يشارك المدير التنفيذي هذا العمل وبصورة أثارة اشمئزاز الجميع حتى الكوادر العاملة على بوابة الدخول وخاصة الأجهزة الأمنية التي يحملها المدير التنفيذي أكثر من واجبها لتصبح هي أيضا بمواجهة الجمهور الجرشي الشبابي الطامع بتسهيلات تعود عليها كجمهور بديل بحال فشلت الإدارة في تسويق المهرجان.

وأكد لنا عدد من كوادر المهرجان أن تذاكر العرض العائلي لا تصرف الإضافي فيها للعائلات لكنها تحسب على أنها صرفت ويعاد بيعها وأكد هؤلاء أن هذه التذاكر تصل للمئات وبحيث أن ثمنها المرتفع يصل بمجموعه لآلاف الدنانير واستغربوا هؤلاء ترك المدير التنفيذي ومدير الموقع كل شؤون المهرجان الأخرى التي وصفوها بالمنهارة.. ووصفوا نزول من نسوا أنهم مدراء إلى مستوى دور قاطع التذاكر وبشكل كله رعونة صارخة.

ونعدكم بان يكون هناك مؤتمرا صحفيا وتصريحات صحفية لاحقة بكل سلبيات وايجابيات الإدارة وأفرادها وسنطلعكم على كل تجاوزاتها التي رصدناها خصوصا رعونة المدير التنفيذي وضعف إدارته وفشله الذي يحاول تغطيته بالصراخ والسباب الذي سيضع له حدا شباب جرش قريبا. وأيضا مصائب مدير الشرطة جرش التي أسقطت الهيبة عن شرطته بعدما ضن انه يحرس فقط المكان وليس الإنسان. وأما ذلك الذي وصف بصقر أم قيس مدير الموقع سنتركه لألسنة أهله في جرش بعدما لاكته وقصصه مع موظفاته كمدير موقع اثري وحرسه الشخصي كمدير موقع المهرجان.

كان هذا البيان لان الأمر مستعجل وسيكون المؤتمر قريبا وفي قصر الثقافة تحديدا.

الخميس الموافق : 12/07/2012م
أعضاء اللجنة الأهلية

———————
الإسم : لجنة جرش الاههلية
رقم الخلوي : 07775587745
البريد الالكتروني : kkkkkkk7@gmail.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى