الحاج توفيق : الثلاثاء يوماً للأردن وليس للمرشحين

سواليف

دعا نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق القطاع الخاص للخروج يوم الثلاثاء المقبل وتلبية نداء الوطن واختيار النائب الكفؤ الذي يستحق الصوت، مؤكداً أن المشاركة بالانتخابات النيابية “اقل شىء يمكن تقديمه للوطن”.

وشدد ان يوم الثلاثاء المقبل هو يوم للاردن وليس للمرشحين وهو تحدي امام العالم اجمع بان الاْردن الذي كتب له القدر ان يكون في وسط اقليم ملتهب قادر بقيادته وبإرادة شعبه والتفافه حول القيادة الحكيمة ان يعمل على إنجاح هذا العرس الديمقراطي.

واكد ان القطاع الخاص مطالب الان وأكثر من اي وقت مضى بالقيام بواجباته والوقوف مع الوطن من خلال المشاركة بالانتخابات النيابية التي ستجري يوم الثلاثاء المقبل.

وقال الحاج توفيق في تصريح صحافي اليوم الاحد ان القطاع الخاص باستطاعته الإدلاء بمليون صوت على الأقل في صناديق الاقتراع واحداث الفرق وايصال نواب الى قبة النواب اصحاب كفاءة وخبرة ويتمتعون بالنزاهة والوطنية .

وأكد أن مقاطعة الانتخابات أو اعتبار يوم الثلاثاء يوم عطلة للراحة والاستجمام وعدم الذهاب الى صناديق الاقتراع لا يخدم الاردن وقضاياه ولا يَصْب في مصلحتنا كمواطنين وتجار وصناعيين.

وتمنى الحاج توفيق على اعضاء النقابة من مستوردين وتجار وصناعيين وأصحاب المولات والمراكز التجارية ومحال السوبرماركت والبقالات المشاركة بالانتخابات هم وعائلاتهم وموظفيهم والإدلاء باصواتهم.

وقال أن الانتخابات النيابية استحقاق دستوري وتأتي في ظرف صعب يمر به الوطن والمنطقة المحيطة ما يرتب على الجميع التزاماً وطنياً للمشاركة واختيار المرشح الافضل والقائمة التي تملك برنامجاً للنهوض بالاقتصاد الوطني الذي يواجه ظروفاً استثنائية ولإعادة النظر بالعديد من القوانين والتشريعات والحفاظ على المال العام والرقابة على اداء الحكومة.

واوضح ان القانون الجديد للانتخاب خطوة على طريق الإصلاح الذي سعى إليه جلالة الملك وطالبت به الاحزاب السياسية والقوى الشعبية والمواطنين بمختلف توجهاتهم السياسية والإصلاح لن يبدأ الا بالانتخاب واختيار النائب الكفؤ القادر على تمثيل المواطنين تحت القبة والقيام بمسؤولياته وحماية الوطن وتحصينه ضد الاخطار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حتى هاظ صار ينظر للإنتخابات
    إسمع عمو بدك الناس تنتخب هاتلهم قانون انتخاب شرعي مش لقيط مابنعرف من وين جابته الحكومة هات قانون أقره الشعب الأردني بدون تزوير وبعدين قدم كل من شارك بتزوير الإنتخابات السابقة للقضاء وحاكمهم علنيا أمام الشعب وبعدين تعال سولف سولافة نزيهة وشريفة وشفافة غير هيك إحنا مش قطيع غنم ولا كومبارس في مسرحية الدجل والضحك على الذقون

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى