كافاني: يجب الحذر من تشلسي

سواليف – سامر جرادات
أعرب كافاني مهاجم نادي نابولي الإيطالي عن رغبتهم الشديدة في تقديم مباراة جيدة امام تشلسي الإنجليزي في اياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مؤكداً في الوقت ذاته على حذرهم الشديد من البلوز الذين سيحاولون وبشتى الطرق العودة بالنتيجة وقلب المعطيات على الطليان. حيث أكد الأوروغواياني الدولي عن يقظة زملائه وإستخلاصهم العبر من مباراة آرسنال وميلان التي جرت في الأسبوع المنصرم. ومن الواجب ذكره أن نابلوي حقق فوز كبير على تشلسي في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1.

من ناحيةٍ أخرى، أفصح كافاني على ان تريكزه ينصب حالياً على ناديه نابولي وهو سعيد في المدينة الإيطالية لما يلقاه من حب ومعاملة جيدة من قبل النادي وسكان المدينة، مؤكداً في الوقت ذاته على ان كرة القدم تشهد الكثير من التقلبات ومن الممكن في المستقبل أن ينتقل لنادي آخر ولا يعلم هل سيبقى في نابولي حتى نهاية عقده أم لا.

فيما رفض المقارنة بينه وبين ماردونا وكاريكا الذان تألقا بزي نابولي في الثمانينات من القرن المنصرم حيث قال ((بصراحة لا أحب ان يتم مقارنتي برموز النادي، لقد قدموا المستحيل في نابولي وآمل ان يكون بإستطاعي فعل شيء مشابه لما فعلوه في السابق)).

سواليف – سامر جرادات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى