إلى أين ..!!؟؟؟ / زايد محمد ارحيمة الخوالدة

إلى أين ..!!؟؟؟

لا أعرف من يقف وراء الكواليس ويخطط لهذا الوطن ، الذي لم يعد جميلا في نظر الكثيرين ، فمبالنا كل يوم نستيقظ على جريمة قتل ، أو انتحار ، أو اغتصاب ، أو نصب ، أو أختطاف …، ناهيك عن قرارات غريبة لا يصلح أن يطلق عليه سوى استفزازية تصل إلى درجة الغباء !!؟؟ نحن بحاجة إلى خطة سياسية وطنية شعبية لمكافحة الجريمة على اختلاف أشكالها وتنوع مصادرها . كما أننا بحاجة لتقييم ومن ثم تقويم وضع اللجوء في الأردن الذي أرهق الأردن أمنيا وسياسيا وغذائيا ومائيا واجتماعيا ..
هذه السياسة الوطنية الشعبية الكبيرة يجب توصل رسائل للمسؤول أن الوضع داخل الأردن ليس كما يُجمل له ،، فقررات الحكومة مستفزة جدا وغير منطقية وقد تصل إلى درجة الغباء في ظل هذا الضنك المعيشي وغلاء الأسعار والفقر ومزاحمة لقمة العيش والمناخ الملتهب من حولنا !!
فالحكومة ترفع وترفع وترفع إلى درجة ( الخازوق ) …، وليس هناك أدنى تفكير بربط هذا الرفع الممجوج والمشين بالتضخم الإقتصادي أو حتى برفع الأجور والرواتب وزيادتها !!!!!؟؟؟
حقيقة الوضع لا يحتمل الانتظار أكثر من ذلك … رحم الله الشهيد وصفي التل الذي مات من أجل الأمة مديوننا مهموما بالوطن وبالمواطن… ويكفي أنه من الشعب وإلى الشعب !!!!

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى