المهندسون الزراعيون: في ذكرى النكبة تجديد الإيمان بالتحرير والعودة

سواليف

في ذكرى نكبة فلسطين ال 69
المهندسون الزراعيون: في ذكرى النكبة تجديد الإيمان بالتحرير والعودة
قال مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ان ذكرى نكبة فلسطين هي تجسيد للقناعة الاكيدة المتولدة في عقل شعوب هذه الامة على مواصلة العزم والجهد لتحرير فلسطين من براثن المحتل الصهيوني الغاصب.
و اضاف مجلس نقابة المهندسين الزراعيين في بيان صحافي في ذكرى نكبة فلسطين أن هذه الذكرى هي اليقين الكامل بان الإنسان الفلسطيني الذي هجر من ارضه غصبا تحت تهديد السلاح والجبروت, سيعود منتصرا لارضه وبيته رغم تقادم السنوات التي لا تسقط حق العودة مهما طالت ولا يملك احد التنازل عنه.
و حيا البيان بكل الفخر الشهيد محمد السكجي الذي استشهد في القدس مؤكدا أن حادثة الشهيد السكجي هي الدليل على غطرسة العدو الصيوني وهمجيته في التعامل مع الانسان أيا كان.
وجدد البيان فخره واعتزازه بالبطولات التي يصنعا الشعب الفلسطيني في كفاحه ضد الصهاينة المغتصبين, واعتزازه بصمود الأسرى البواسل الذين يصنعون النصر من الألم, مؤكدا على فخره واعتزازه بكل جهد وفعل يساند صمود الشعب الفلسطيني ويثبت أقدامه على أرضه في ظل التهويد المستمر لفلسطين.
و أكد البيان ان ذكرى النكبة باتت رمزاً للبقاء و التمسك بالهوية, و ان احياء هذه الذكرى سنويا في فلسطين المحتلة دائما ما يجابه بالقوة من طرف الكيان الصهيوني وغالبا ما تسيل الدماء الفلسطينية على الارض في هذا اليوم وهي رسالة الى مختلف الاجيال العربية والفلسطينية بعدم التفريط فيها لانها تستحق التضحيات الجسام وتستحق الدم الذي يراق
و ختم البيان بالقول ان بوصلة الاردنيين لن تحيد عن فلسطين كل فلسطين مناشدا الشعوب العربية والاسلامية الحية وشعوب العالم المتحرر دعم صمود الشعب الفلسطيني على ارضه والتصدي للمحاولات المتكررة للكيان الغاصب لقضم ما تبقى من الارض العربية باستخدام القوة المفرطة تارة وباستخدام القوانين العنصرية الصهيونية تارة اخرى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى