الى جانب البيت الذي تتبناه في قرىSOS اربد زين تتبنى بيت جديد في قرىSOS العقبة

عمان ، 2 ايلول 2012 :أعلنت شركة زين عن تبنيها لبيت جديد في قرى SOS في العقبة الى جانب البيت الذي تتبناه الشركة في قرىSOS اربد. وذلك ضمن زيارة قام بها الرئيس التنفيذي ووفد من الشركة التقوا خلالها بالاطفال وقاموا بتوزيع الهدايا والمستلزمات المدرسية للعام الدراسي الجديد على جميع أطفال القرية. وشارك في الزيارة صوت الاردن وصوت زين الفنان عمر العبداللات الذي قدم وصلات غنائية تفاعل معها أطفال القرية.

بدوره عبر الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن احمد هناندة عن اعتزازة بعلاقة الشراكة المتواصلة مع قرى SOS وحرص زين على مواصلة دعمها لهذه المؤسسة التي تقوم بدور كبير في تأمين حياة كريمة وأفضل للفئات الاقل حظاً من المجتمع.

وأضاف إن الاهتمام بهذه الفئات من المجتمع هو جزء من رسالة سامية تؤديها الشركة لإرساء مفاهيم قيمة في المجتمع.مشيراًالى أن خدمة المجتمع بكافة شرائحه هي إحدى الركائز الأساسية من عمل الشركة ورسالتها التنموية.

بدورها أثنت لينا مولا مديرة جمعية قرى الاطفال الاردنيةSOS على دعم زين المستمر لقرى الأطفال و لكونها من أهم الداعمين الرئيسين للقرية في المملكة. كما و أشادت بإستمرارية المساندة للجمعية التي بدأت بتبني تكفل بيت في محافظة اربد ليتوسع نطاق الدعم بتبني بيت اخر في العقبة.

وكانت زين قد خصصت يوماً للاحتفال مع اطفال الـ SOS في قرىية عمان بطبربور خلال شهر رمضان ضمن حملة “حلونا” ،التي كانت قد أطلقتها زين لتحتفل مع الاطفال بشهر رمضان وعيد الفطر وتم خلالها اهداء الاطفال اغنية تحت اسم “حلونا” تعبر عن اجواء البهجة و السعادة التي يعيشها الاطفال وزيارة مجموعة من الاماكن العامة وتوزيع حلوى من التراث الاردني تعكس أجواء الفرح والبهجة.

يذكر بأن شركة زين و في إطار تنفيذها لمسؤولياتها الإجتماعية تتكفل سنويا بتغطية

كافة النفقات والتكاليف المترتبة على” بيت زين” الذي أنشأته الشركة في العام 1999 في جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية في محافظة اربد.

وتشمل مبادرة الشركة تحمل كافة الرسوم و المصاريف المدرسية، و تكاليف التأمين الصحي للأطفال الذين يحتضنهم “بيت زين” والذين يبلغ عددهم سبعة أطفال و مربيتهم، فضلا عن التكفل بجميع مستلزمات واحتياجات المنزل، الى جانب النفقات الادارية المترتبة على “بيت زين” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى